رياضة

“حل وسطي”.. عواضة ودبوق يتقاسمان رئاسة اتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم

عقد في مكتب الشباب والرياضة لحركة “أمل” في بيروت، اجتماع حضره رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر ورئيس مكتب الشباب والرياضة في الحركة الدكتور علي ياسين ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية في إتحاد كرة القدم الدكتور مازن قبيسي ومسؤول مكتب الشباب والرياضة في اقليم جبل عامل الدكتور غسان جابر، والمرشحان لرئاسة اتحاد الجنوب الفرعي لكرة القدم حسين عواضة وابراهيم دبوق.

وأعلن المجتمعون في بيان، أنهم توصلوا إلى “حل وسطي مرضي للاطراف كافة وذلك لتفادي معركة انتخابية بين العائلة الواحدة على مركز رئاسة اتحاد الجنوب الفرعي، وهو تزكية الرئيس الحالي حسين عواضة للإستمرار في منصبه لمدة سنتين، في حين سيترأس ابراهيم دبوق السنتين الأخيرتين من الولاية”.

وأشار البيان إلى أن “الهيئة الادارية شهدت دخول أربعة وجوه جديدة مقابل بقاء عضوين من الهيئة الادارية القديمة جميعهم نجحوا بالتزكية، واعتبر معظم المتابعين للكرة الجنوبية أن الحل الذي تم الوصول اليه هو البداية الصحيحة لعملية التغيير التي تحتاجها كرة القدم في الجنوب”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى