fbpx
سياسة

هذا ما أعلنه وزير الداخلية حول إجراء الانتخابات بآذار

إعلانات

اشار وزير الداخلية سالم المولوي الى ان استعدادات الوزارة اللوجستية يتم العمل عليها، وبالنسبة الى الكلفة المادية يتم العمل عليها، وذكر بان ابرز النفقات هي رواتب الموظفين وبدل انتقال الموظفين والقضاة، وبالنسبة للتدريب يتم مساعدتنا من قبل المنظمات الدولية.
واكد المولوي في تصريح تلفزيوني، الاستعداد لاجراء الانتخابات النيابية في موعدها الا ان تحديدها بآذار يحتاج الى تعديل تشريعي، والموضوع يتعلق بالمهل القانونية. وذكر بان التسجيل للانتخابات في الخارج سيكون بين 1 تشرين الاول و20 تشرين الثاني في البعثات الدبلوماسية، وبالنسبة الى النواب الستة في الخارج ستعقد اليوم اجماع اللجنة المشتركة بين الخارجية والداخلية لبحث دقائق الامور.
وحول ملف التحقيق بانفجار مرفأ بيروت، لفت الى انه وصله بالامس بعد الظهر ملف رفع الحصانة عن اللواء عباس ابراهيم، وانا اريد درسه ومتابعته ولدي مهلة 15 يوم عمل ولن استغرقهم كلهم. واكد بان جوابه وتبريره سيكون على اساس مضمون الطلب الذي ارسله القاضي طارق البيطار. واكد بانه لا يتأثر بالاعلام وانما يتأثر بالقانون.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: