تكنولوجيا

ستة أسباب تجعلك تحب هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد.. تعرّف عليها

هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد مثالي لمحبي التكنولوجيا الأنيقين.. مع ميزات فريدة

رغم الركود الاقتصادي الذي شهده العالم بشكل عام بعد تفشي وباء كورونا والاغلاق الذي فُرض على العديد من الشركات والمؤسسات، إلا أن تلك الأخيرة، وخصوصًا المعنية بالامور التقنية والتكنولوجية، بقيت حريصة على بذل جهود عالية وواسعة للاستمرار في تقديم الأفضل لمستخدميها كما جرت العادة.

أبرز هذه الشركات هي هواوي الرائدة في مجال التكنولوجيا، والتي استطاعت أن تفرض نفسها على الساحة التكنولوجية وتنافس أشهر وأهم الشركات العالمية. ومؤخرًا، أطلقت هواوي هاتفها العصري الجديد من الجيل الخامس 5G، يحمل اسم HUAWEI nova 7 5G، ويُعتبر مثالي لمحبي التكنولوجيا الأنيقين، كما أنه متاح في المتاجر المعتمدة في لبنان.

وفي التفاصيل، يعمل هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 10، على واجهة المستخدم EMUI 10.1 ، تأتي بمجموعة من الميزات الذكية مثل AppAssistant، كما يتضمن ميزات جديدة مثل Smart Brightness Lock الذي يحظر السطوع التلقائي مؤقتًا عند تشغيل اي لُعبة، الى جانب النوافذ العائمة Floating Window التي تتيح للمستخدمين الرد بسرعة على الرسائل دون الخروج من اللعبة. من جهته، يحول وضع EBook المبتكر هاتف HUAWEI nova 7 5G إلى كتاب افتراضي يوفر تجربة قراءة تشبه القراءة الورقية. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هاتف HUAWEI nova 7 5G تقنية معالجة مبتكرة لجلب ألوان جديدة: Space Silver و Midsummer Purple و Black، كما يسلط الضوء على اللوحة الخلفية ثلاثية الأبعاد التي تعكس الأضواء والظلال.

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مثبتًا مسبقًا مع منصة HUAWEI AppGallery، ما يتيح للمستخدم الحصول على جميع بياناته في متجر تطبيقات هواوي الرسمي، HUAWEI AppGallery، الذي يتيح للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، مع وسائط ترفيهية على Video HUAWEI و Music HUAWEI و Reader HUAWEI. إلى ذلك، عملت هواوي على تسهيل عملية البحث عن التطبيقات المفضلة لدى كل مستخدم وتنزيلها، فزودت هاتفها الجديد بـ Petal Search Widget وهي عبارة عن أداة بحث تحدد موقع المعلومات وتجميعها، وتقدم نتائج البحث الأكثر دقة وملاءمة، لتمكين المستخدم من تخصيص تجربة الهاتف الذكي وإدارتها بشكل كامل.

ستة أسباب تجعلك تحب هاتف HUAWEI nova 7 5G:

كاميرا رباعية عالية الوضوح مدعمة بالذكاء الاصطناعي 
يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، حيث يتكون إعداد كاميرا الهاتف الجديد من كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل، وهي مناسبة لأي سيناريو تصوير، الى جانب حصوله على كاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وهي مثالية للصور الخارجية والمناظر الطبيعية أو الصور الجماعية. الى ذلك، يحتوي الإعداد على كاميرا بعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابيكسل مع تقريب رقمي حتى 20X لجعل كل شيء أقرب وأكثر وضوحًا، كما يمكن للمستخدم استكشاف الأشياء الصغيرة بمساعدة عدسة التكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل. يتيح الهاتف الجديد من هواوي لمستخدميه إمكانية تسجيل مقاطع فيديو بجودة 4K مذهلة بتفاصيل واضحة ونقية، حتى في إعدادات الإضاءة المنخفضة، مع ميزة اختيار تسريع الوقت باستخدام التصوير الفوتوغرافي بفاصل زمني بجودة 4K.

كاميرا سيلفي عالية الوضوح مدعمة بالذكاء الاصطناعي
يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي. وباستخدام كاميرا السيلفي هذه، يمكنك تسجيل مقاطع سيلفي عالية الدقة، وتصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K. من جهة أخرى، تدعم الكاميرا الأمامية ميزات مبتكرة أخرى مثل ميزة التصوير الليلي Super Night Selfie 3.0 والتي توفر جودة عالية خلال عملية التصوير.

وضع فيديو العرض المزدوج
يأتي إعداد الكاميرا لهاتف HUAWEI nova 7 5G مع وضع فيديو DUAL-VIEW المثير للاهتمام، حيث يستفيد المستخدم من الكاميرا الأمامية والخلفية لتسجيل مقاطع الفيديو في الجانبين الأمامي والخلفي في نفس الوقت، مما يجلب المزيد من المرح إلى تصوير الفيديو المحمول. الجدير بالذكر أن وضع الفيديو DUAL-VIEW يتوفر حاليًا في العدسة الخلفية ذات الزاوية العريضة والكاميرا الرئيسية الخلفية، ولكن يتطلب تسجيل الفيديو المتزامن على الكاميرات الأمامية والخلفية تحديث HOTA.

أداء فائق للجيل الخامس 5G
يعد هاتف HUAWEI nova 7 5G بأداء استثنائي من الجيل الخامس بفضل مجموعة شرائح Kirin 985 5G ، والتي تضمن معالجة سلسة وفعالة كما تدعم شبكة الجيل الخامس، أي ستقوم هذه الشرائح بتدعيم البث عبر الانترنت لتؤمن عملية تنزيل الملفات الضخمة بطريقة سهلة وسلسة.

طاقة تدوم طويلاً
يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على بطارية ضخمة بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر لفترة طويلة حتى عند استخدام الكاميرا أو الألعاب أو تصفح الويب، كما يأتي الهاتف مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط للشحن السريع، قادر على شحن الهاتف من 0-70 بالمائة في 30 دقيقة فقط.

احتفظ بكل ذكرياتك
هاتف HUAWEI nova 7 5G الجديد يمنح مستخدميه مساحة تخزين كبيرة، حيث يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت للمعالجة السلسة والفعالة، بالإضافة إلى 256 جيجابايت من التخزين.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: