fbpx
سياسة

فهمي خلال التسلم والتسليم: الوطن يستحق التضحية.. ومولوي: هذه أولويتنا

إعلانات

قال وزير الداخلية السابق، محمد فهمي “قضيت 60 يوماً في الوزارة وتعلّمت التضحية لأن الوطن يستحقّ التضحية وهذا ما أتمنى أن أنقله للأجيال القادمة”.

وخلال حفل التسلم والتسليم مع الوزير الجديد بسام مولوي، تمنى فهمي للوزير مولوي أطيب التمنيات وللحكومة الجديدة من أجل العمل للمصلحة العليا للوطنية.

بدوره، شكر مولوي الوزير فهمي على جهده على رأس وزارة الداخلية، مضيفًا: “ومن منطلق أن الحكم استمرارية سأعمل على إكمال ما بدأ به داخل الوزارة”.

وأكد وزير الداخليةالجديد أن “العمل على تثبيت الاستقرار الأمني سيكون أولوية، إضافة إلى تحسين أوضاع العسكريين والمدنيين في ملاك الوزارة وتحسين ظروف السجون من ناحية التواصل مع وزارة العدل للبتّ بالمحاكمات العالقة وإنشاء السجون المُخطّط لها”، مضيفًا: “كما سنعمل على استيعاب الحراك الشعبي وخلق جو من التنسيق بين أجهزة الوزارة والحراك وصون حرية التعبير، مع الحرص والتأكيد على عدم التعدي على الأملاك العامة والخاصة من خلال تطبيق القوانين”.

هذا وأكد الوزير مولوي “العمل على استكمال التحضيرات لإجراء الانتخابات النيابية والبلدية والاختيارية في مواعيدها القانونية”، داعيًا العاملين في الوزارة الى “العمل قلباً واحداً لتخطي المحنة التي تمر بها البلاد”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: