fbpx
سياسة

إنعقاد أولى جلسات الحكومة.. وعون دعا لإطلاق ورشة عمل سريعة

إعلانات

إنعقدت صباح اليوم الاثنين أول جلسة لمجلس الوزراء في قصر بعبدا برئاسة الرئيس ميشال عون، على ان يعقد أول اجتماع للجنة الوزارية اليوم الساعة الواحدة ظهراً في السراي الحكومي.

بدوره لفت ​الرئيس ميشال عون​ في مستهل ​مجلس الوزراء​ إلى ان “هذه ​الحكومة​ الرابعة في ولايتي الرئاسية شكلت بعد انقضاء 13 شهراً على حكومة تصريف الاعمال، خلال هذه الفترة تفاقمت الاوضاع: اقتصادياً، مالياً، نقدياً، اجتماعياً وتراجعت الظروف المعيشية للمواطنين الى مستويات غير مسبوقة، نحن أمام مسؤوليات وطنية وتاريخية كبرى لتفعيل دور ​الدولة​ ومؤسساتها واستعادة الثقة بها.. يجب الا نضيع الوقت اذ لم يعد لدينا ترف البطء والمماطلة”. وشدد على ان “المطلوب إيجاد الحلول العاجلة لمعالجة الأوضاع المعيشية للمواطنين، وإطلاق ورشة عمل سريعة لوضع ​لبنان​ على طريق الإنقاذ والتعافي والنهوض”.

وأكد أنه “على الحكومة أن تعمل كفريق عمل واحد متجانس متعاون لتنفيذ برنامج انقاذي.. تركيز الجهد ل​تحقيق​ المصلحة الوطنية العليا ومصالح المواطنين”. وقال: ” أمامنا تحديات كبيرة لذلك أوصيكم بالإقلال من الكلام والإكثار من العمل”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: