ميديا وفنون

سهرة استوائية لـ”موركس دور” مزيّنة بالأبيض

أقامت “الموركس دور” التي يرأسها الدكتوران زاهي وفادي الحلو سهرتها السنوية لإعلان انطلاق الدورة الواحدة والعشرين، وذلك في مطعم “Amarilla Beach Experience” المطلّ على خليج جونيه، تحت عنوان “Tropical Wonderland” تزيّن النجوم فيه باللون الأبيض في أجواء استوائية، وحضره حشد كبير من الدبلوماسيين والنقابيين والفنانين والممثلين والاعلاميين ونخبة من أهل المجتمع اللبناني والعربي والأجنبي.

بدأ الحفل بدقيقة صمت تحيةً لروح الفنان الراحل جورج الراسي الذي توفيّ جراء حادث سير قبل أيام.

وفي كلمته قال الدكتور زاهي الحلو: “نرتدي اليوم اللون الأبيض لعله يعمّ السلام على بلدنا الحبيب لبنان وينجلي السواد الذي يحلّ على يومياتنا”.

وأضاف واعداً أن الاحتفال الكبير سيكون في 7 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في كازينو لبنان تحت شعار “Rise Up Lebanon” أو “انهض يا لبنان” وسيكون مليئاً بالمفاجأة السارة”.

أما الدكتور فادي الحلو، فأنهى: “سنناضل دائماً للحفاظ على أن يكون لبنان ملتقى للثقافة والفنون والإبداع”.

وقد أحيّا الحفل الفنان جو أشقر الذي استذكرأيضاًالراحل الراسي على طريقته بأدائه أغنيتين له، وكانت وصلة موسيقية مع عازفة الكمان ماريا فيلومينا داوود، ووصلات راقصة متفرقة مع  Kayce وPro Evento.

كما كان للنجوم الحاضرين وصلات غنائية مميزة اتسمت بالعفوية المحبة لهذه الجائزة المستمرة طوال 22 عاماً. ومنهم غريس أشقر وغسان صليبا ونقولا الأسطا وصلاح الكردي ونادر خوري وبشار جواد وكريستينا حداد وجوليانو روكز ورواد رعد.

يذكر أن هذا الحفل الذي أقامته لجنة “الموركس دور” كان من تنظيم Michele Fenianos Group Consulting (MFG) وبالتعاون مع Exposure Studios، ومساهمة شركة Master Group Holding وBlue Sound، ومسؤول علاقات عامة وشؤون إعلامية Sky-High.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى