fbpx
سياسة

العدو يعتقل 4 من الأسرى الـ6 الفارّين من “سجن جلبوع”

إعلانات

بعد اعتقال الأسيرين يعقوب قادري ومحمود عارضة في وقت متأخر من ليل أمس، أعلنت الشرطة الإسرائيلية في بيان صباح اليوم، أنها ألقت القبض على سجينَين آخرين قبل مدة قصيرة، بينما كانا يختبئان في مرآب للشاحنات، ما يرفع عدد السجناء الفارّين الذين تم القبض عليهم إلى أربعة.

وقالت شرطة العدو إنها أوقفت، صباح اليوم، القائد السابق في “كتائب شهداء الأقصى” الجناح العسكري لحركة فتح في مخيم جنين، زكريا الزبيدي، وذكرت أنه “تم القبض على الرجلين من قبل فريق يضم مقاتلين في وحدة مكافحة الإرهاب الخاصة بالشرطة، وأفراد من الشاباك (جهاز الأمن الداخلي)، عقب عمليات تفتيش مكثّفة قامت بها الشرطة في المنطقة الشمالية وشرطة الحدود والوحدات الخاصة في الجيش والشاباك ومصلحة السجون الاسرائيلية”.

هذا وكان العدو عمّم أمس روايتين متضاربتين بعد اعتقال الأسيرين قادري وعارضة، حيث قالت وسائل إعلام عبرية إن مواطناً من الناصرة بلّغ الشرطة عن الأسيرين بعدما لجآ إليه طلباً للطعام، فيما قالت “القناة 13” إن “متطوعاً في الشرطة بلّغ عن وجود مشبوهين في الشارع”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: