سياسة

صور| باسيل: كانوا ينتظرون تحولنا الى جثة سياسية والنتيجة “كنا وبقينا”

رأى رئيس التيار الوطني الحر، أعلن النائب جبران باسيل، أن “لدى التيار الكتلة والتكتل الاكبر في المجلس النيابي”، لافتا الى ان “أهم من الانتصار في الانتخابات هو الانتصار في بناء الدولة، وكثيرين كانوا ينتظرون سقوطنا وتحولنا الى جثة سياسية، لكن النتيجة اننا “كنا وبقينا”.

وفي مؤتمر صحافي، قال باسيل: “لا نعيش على الحقد والكراهية، والانتخابات وسيلة لتجديد ثقة الناس بنا، ومستعدون للعمل مع الجميع فنحن متصالحون مع ذاتنا واصلاحيون ونفكر بناء على اقتراح احد الزملاء باعادة تسمية تكتلنا “التغيير والاصلاح”، مضيفا: “لا يحسبنا احد على اي محور في الداخل والخارج، فنحن نستطيع ان نكون صلة وصل بما يحقق مصلحة لبنان”.

وأشار باسيل الى أن “الانتخابات حصلت في موعدها وهذه مناسبة ليمسح البعض كذبهم المتعلق بأننا نريد تأجيلها”، مؤكداً ان “خبرية “التكنوقراط” في الحكومة “باي باي”، فهناك شرعية شعبية يجب الاعتراف بها بغض النظر اين سنكون”.

الصور للزميل عباس سلمان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى