fbpx
سياسة

وهاب يزور جنبلاط ويكشف عن مفاجأة

إعلانات

رأى رئيس “حزب التوحيد العربي”، وئام وهاب، أن “العقدة في تأليف الحكومة خارجية، والخلافات لم تعد كبيرة كي تسبب تأجيل الحكومة أمام المشكلة الكبيرة التي يعاني منها الناس، إلا إذا كان المسؤولون منفصلين عن الواقع”.

وفي حديث تلفزيوني، كشف وهاب أنه يوم الأحد المقبل، سيزور مع وفد يضم رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني، النائب طلال أرسلان، وشيخ عقل طائفة الموحدين الدروز، الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق.

من جهة أخرى، أشار وهاب إلى أنه التقى رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط منذ يومين، موضحًا أن “اللقاء تناول القضايا الداخلية، وكان ممتازًا والجو الدرزي وفي الجبل جداً ممتاز، والتعاون كامل بكل القضايا الامنية والسياسية”.

أما حول موضوع الباخرة الإيرانية المتجهة نحو لبنان، فقال وهاب: “الباخرة الايرانية في طريقها إلى بانياس، وبعد أيام سيصل النفط إلى لبنان”، مضيفًا: “تحددت المخازن والمسألة منتهية وستفرج السوق”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: