مجتمع

ضبط كميات إضافية من المحروقات “بعضها معدّ للتهريب إلى سوريا”

بعد نهار أمني طويل شهده قضاء الهرمل، ضبطت مديرية المخابرات بالتعاون مع الجيش اللبناني في أماكن متفرقة، صهريج بنزين وصهريج غاز معدَين للتهريب إلى سوريا، كما تم توقيف بيك أب بداخله 2 طن من مادة الطحين مع سائقه، وصهريج فارغ دون أوراق قانونية يشتبه أنه يستعمل للتهريب.

وفي سياق متصل، تمّ العثور على سيارتين مسروقتين في كل من فيسان في جرود الهرمل و محلة جسر العاصي، تم نقلهما الى أحد المراكز العسكرية تمهيدًا لتسليمهما إلى الأجهزة المختصة، كما تم توقيف المدعو (ع.ج) بعملية دهم، وفي حقه مذكرات توقيف بتهم السرقة والتهريب.

من جهة أخرى، قامت مديرية المخابرات بتعبئة مادة المازوت لـ 67 سيارة فان للنقل العام مجانًا من مصادرات المازوت المهرّب من مختلف مناطق قضاء الهرمل، علمًا أن عدد من السائقين كانوا قد نفذوا اعتصامًا احتجاجًا على عدم حصولهم على مادة المازوت منذ أيام، الأمر الذي تسبّب بقطع رزقهم وتوقف عملهم.

أما في بلدة الحلوسية، فقد ضبط الجيش اللبناني خزانين داخل محطة محروقات مهجورة تحتوي ٩٨٠٠ ليتر من مادة البنزين، وتمّ إلزام أصحابها ببيعها للمواطنين بحسب التسعيرة الرسمية، بالإضافة إلى ضبط ١١٥٠٠ ليتر من مادة المازوت تم توزيعها على أصحاب المولدات.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى