منوعات

قنتيس مجدداً في خدمة قرى حاصبيا

في ظل هذه الأزمة الخانقة لم يتوقف رجل الأعمال غسان شحادة قنتيس عن تقديم المساعدات الاجتماعية والخدمات الإنسانية، وكان آخرها بالأمس تقديمه هبة مالية  لبلدة ميمس – قضاء حاصبيا مخصصة لتنفيذ خدمات إنمائية في البلدة.

حضر المناسبة عدد من كبار مشايخ بلدة ميمس ونائب رئيس البلدية دريد نسيب ابو العز، وبحضور مخاتير البلدة، مدير فرع الحزب التقدمي الاشتراكي يوسف ابو العز، ممثل الحزب السوري القومي الاجتماعي أنور رائف ابو سعيد وفعاليات اجتماعية وتربوية، سلم مختار حاصبيا نعيم اللحام ممثلا غسان قنتيس هبة مالية مخصصة لإنماء البلدة.

اللّقاء كان في القاعة العامة لبلدية ميمس، حيث ألقى نائب رئيس البلدية كلمة شكر فيها السيد قنتيس على هذه “الهبة القيّمة” ونوّه بـ”التقديمات الانسانية للسيد قنتيس والتي تبلسم جراح أبناء المنطقة في هذه الظروف الاقتصادية والمالية الصعبة”.

من جهته تمنى الشيخ نبيل فارس رعد الصحة والعافية للاستاذ غسان قنتيس ولـ”رجل الانسانية بامتياز” وشكر “جهوده ودعمه ووقوفه الى جانب اهله في حاصبيا وقراها”.

ممثل قنتيس المختار اللحام شكر الجميع على كلماتهم الممزوجة بالمحبة والنابعة من القلب مؤكداً وقوف “الاستاذ غسان قنتيس الى جانب اهله واستعداده لتلبية حاجاتهم على الصعد كافة”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى