منوعات

هبة مالية من غسان شحاده قنتيس إلى بلدية شويا

ضمن إطار برنامج المساعدات التي يقدمها رجل الأعمال غسان شحاده قنتيس لمساعدة أهله في منطقتي حاصبيا ومرجعيون لا سيّما بعد تفاقم الأزمات المعيشية وتدهور الأوضاع الاقتصادية الصعبة في لبنان، تسلّم رئيس بلدية شويا الاستاذ عصام الشوفي هبة مالية مقدمة من قنتيس، مخصصة لدعم  اشتراكات المولدات الخاصة التابعة للبلدية عن شهري تموز وآب.

وجرت عملية تسليم الهبة في منزل رئيس البلدية وبحضور أعضاء المجلس البلدي، والسيدة ليلى قنتيس ممثلة شقيقها غسان، وكيل داخلية حاصبيا ومرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي سامر الكاخي، مدير فرع الحزب الاشتراكي في شويا صادق علوان، المخاتير عفيف بركات، راضي أبو سعد وعدد من أبناء البلدة.

بداية تحدث رئيس البلدية شاكرًا قنتيس على “هذه المكرمة السخية النابعة من القلب”.

وبدوره قال الكاخي “قنتيس لا يريد شيئا سوى خدمة أهله ومساعدتهم في تخطّي الأزمات المعيشية الصعبة التي يمرون بها”.

وأضاف الكاخي” صحيح أن غسان بالهوية ابن الكفير وبالعيشة ابن حاصبيا ولكنّه هو ابن كلّ منطقة في حاصبيا، ونحن كحزب اشتراكي نعتز ونفتخر بعلاقتنا معه.

وتمنى وكيل داخلية حاصبيا أن “يتمكن غسان من نشر هذه النفسية الخيّرة فيه إلى كلّ شخص قادر على مساعدة أبناء منطقته ووطنه، لا سيّما أنّ لبنان يمرّ بأوقات صعبة جدًا”.

من جهته شكر علوان قنتيس على مساعدته قائلًا: “نشكرك على الخدمات والمساعدات  التي قدمتها لأهلنا، وأطال الله بعمرك”.

كما حيى مختارا البلدة عفيف بركات  وراضي ابو سعد جهود قنتيس وشكراه على مساعداته الإنسانية لأبناء المنطقة.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى