تكنولوجيا

LG تقدّم جهاز WashTower وترفع مستوى الأداء والراحة المنزلية

تواصل شركة LG إظهار التزامها بتعزيز راحة المستخدم، فتحرص على تأمين الأفضل له، حيث تعمل على إضافة أحدث التقنيات إلى جميع أجهزتها، لتضمن رضى مستخدميها من جهة، ولتستقطب جمهورًا أوسع من جهة ثانية.

ولأن الجمهور اليوم بات يتوق إلى مستوى أعلى من الراحة عندما يتعلق الأمر بالأعمال المنزلية، تقدّم شركة “LG الكترونيكس” أحدث الحلول لغسيل الملابس “افتراضيًا” في معرض IFA 2020، حيث تستعرض جهازها WashTower وهو عبارة عن غسالة ومجفّف مدمجين في وحدة واحدة، مع أحدث تقنيات LG وميزاتها الذكية، لتعطي المستخدم الراحة القصوى وتوفر العناية الكاملة بملابسه.

من المنتظر أن يتوفر جهاز WashTower المنزلي المبتكر الجديد في جميع أنحاء العالم هذا العام، فهو بعكس الغسالات والمجففات المركبة المُنافِسة، صمّمت LG هذا الجهاز من الألف إلى الياء، كحلّ “جسم واحد”، حيث تشير الوحدة المدمجة في بداية دورة الغسيل إلى المدة التي ستستغرقها عملية الغسيل والتجفيف، وتتشارك الغسالة بدورها المعلومات مع المجفف، ليحدد الأخير تلقائياً المسار الأمثل ويسخن الاسطوانة مسبقاً، مما يساهم في نتائج أفضل وأوقات غسيل إجمالية أقصر.

أما في ما يتعلّق بالتصميم الفريد لـ WashTower، فقد بذل مصمّمو LG جهوداً كبيرة لضمان أقصى قدر من سهولة الاستخدام، حيث يكون لكل جهاز لوحة تحكم خاصة به، ليوفّر WashTower الراحة من خلال واجهة واحدة سهلة الاستخدام، إذ يعمل التحكم المركزي متعدّد الإمكانات، على تبسيط إدارة كافة جوانب حل الغسيل الكامل من LG.

من جهة أخرى، وبفضل تقنية TurboWash ™ 360 ° والذكاء الاصطناعي Direct Drive ™ (AI DD ™)، تضمن الغسالة الجديدة من LG وظيفة الغسيل السريعة لملابس ناعمة ونظيفة، كما تقوم بتقدير وزن ونعومة الملابس، لحساب أفضل لكل حمولة، حيث يعمل الذكاء الاصطناعي المتقدم على تقليل أوقات الدورات واستخدام الطاقة من دون التضحية بالكفاءة، بينما يستخدم المجفف تقنية البخار من LG لتوفير أقصى قدر من النظافة، والقضاء على نسبة 99.99 بالمئة من البكتيريا الشائعة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: