تكنولوجيا

LG: تحويل جذري نحو السيارات الكهربائية

إعلانات

أعلنت شركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة إل.جي إلكترونيكس اعتزامها تحويل جميع سياراتها  إلى سيارات
صديقة للبيئة بحلول 2030 في إطار جهود كوريا الجنوبية للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري المسؤولة إلى حد كبير عن ظاهرة التغير المناخي.
وقالت الشركة إنها ستغيّر 90% من سيارات الشركة إلى سيارات تعمل بالكهرباء أو تعمل بالهيدروجين بحلول عام 2025، وتستكمل ذلك التحوّل بحلول عام 2030، وذلك  بعد أيام من إعلان الشركة أنها ستعمل على تزويد جميع عملياتها في كوريا الجنوبية وخارجها بالطاقة المتجددة بحلول عام 2050.
وأوضحت الشركة أنها كثفت مؤخرًا من مساعيها للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري بدمج البلاستيك المعاد تدويره في مرحلة تطوير منتجاتها.
وأشارت إلى أنها استخدمت 11149 طنا من البلاستيك المعاد تدويره العام الماضي، بزيادة قدرها حوالي 20% عن العام السابق، مضيفةً أن انبعاثات غازات الاحتباس الحراري الناشئة عن تصنيع المنتجات تراجعت بنسبة 33%
خلال العام الماضي مقارنة بعام2017 .
وأشارت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء إلى أن أحدث إعلان لشركة إل جي للإلكترونيات جاء بعد  أن كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات النقاب عن خطط في وقت سابق من هذا الشهر لتحويل جميع سيارات الشركة إلى سيارات
صديقة للبيئة بحلول عام 2030 .
ومن الجدير بالذكر أن كوريا الجنوبية تعهدت في العام الماضي بتحقيق  الحياد الكربوني بحلول عام 2050 لمكافحة تغير المناخ.
أحوال

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: