منوعات

“التنمية والتحرير” تسمّي ميقاتي: لا بد من سماع صوت الشعب

بري لم يتوانَ عن دعم كل خطوة إيجابية تتماشى مع الوصول إلى حكومة إنقاذية

وصلت بعد ظهر اليوم، كتلة “التنمية والتحرير”، برئاسة رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى القصر الجمهوري للمشاركة في الاستشارات النيابية لتسمية رئيس للحكومة الجديدة.

وبعد اللقاء مع رئيس الجمهورية ميشال عون، تحدّث النائب أنور الخليل بإسم الكتلة، معلنًا تسمية رئيس الحكومة الأسبق نجيب ميقاتي لتشكيل الحكومة المقبلة.

وأوضح الخليل في تصريح من قصر بعبدا أن “الحكومة هي المفتاح الأكيد لبدء عملية الاصلاح، ووقف الإنهيار الكارثي الذي لحق بجميع مقدرات الوطن الاقتصادية والمالية والاجتماعية، وتخفيف الازمة المعيشية التي يواجهها الشعب”.

من جهة أخرى، رأى أنه “لا بد من سماع صوت الشعب والتجاوب مع آلامهم وحاجاتهم، لذلك لم يتوانَ رئيس مجلس النواب نبيه بري عن دعم كل خطوة إيجابية تتماشى مع الوصول إلى حكومة مهمة إنقاذية، بوزراء اختصاصيين غير مسيّسين”.

وأردف الخليل: “انطلاقًا من هنا، سمّت كتلتنا نجيب ميقاتي لتشكيل الحكومة، طالبين منه التوفيق بتشكيل سريع للحكومة”، خاتمًا كلامه بالقول: “تمنينا على الرئيس ميشال عون التعاون معه”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى