رياضة

برشلونة في مأزق لتجديد عقد “ميسي”.. وباريس سان جيرمان: نحن هنا

إعلانات

أعلن رئيس الليغا الإسبانية لكرة القدم، خافيير تيباس، أن “الرابطة لن تسمح لفريق برشلونة بتجاوز حدود الرواتب في المسابقة من أجل تسهيل تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي”، خصوصًا أن برشلونة يعاني من مشكلة بسبب قانون اللعب المالي النظيف، تحرمه من تسجيل العقد الجديد لميسي في رابطة الليغا.

وفي السياق، قال خافيير تيباس: “سيكون من المستحيل التوقيع مع ميسي بنفس شروط العقد القديم له؛ لا أعتقد أن هناك أي فريق في أوروبا يمكنه دفع هذا المبلغ في عقده السابق وليس برشلونة فقط”، مؤكدًا أن “قرار بقاء ميسي أو رحيله لا يعود لي ولكن لبرشلونة، وأنا لا أعلم ما إذا كان سيلعب لهم الموسم القادم، لكن نأمل أن يتمكنوا من حل المشكلة حتى يبقى هنا في إسبانيا؛ نريد دائما استمرار أفضل اللاعبين هنا، كريستيانو رونالدو ونيمار غادرا ولكننا ما زلنا ننمو”.

من جهة أخرى، كشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، أن مسؤولي “باريس سان جيرمان” اتصلوا أخيرًا بخورخي ميسي، والد “البرغوث” الأرجنتيني، وقالوا له: “إذا كانت هناك مشاكل.. نحن هنا”.

الجدير ذكره أن عقد ميسي مع برشلونة انتهى في 30 حزيران الماضي، ولم يحسم “البرغوث” مستقبله حتى الآن.

هذا وتنطلق منافسات الموسم الجديد للدوري الإسباني لكرة القدم (2021-2022) يوم 15 آب المقبل، في حين يستعد ليونيل ميسي (35 عامًا) حاليا مع منتخب الأرجنتين لخوض المباراة النهائية لبطولة كوبا أميركا، ضد نظيره البرازيلي، فجر الأحد المقبل، على ملعب “ماراكانا” الشهير، في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: