مجتمع

تحديث: إنذار “الضمان” لمستشفى “الأرز” ضربة لبو صعب

إعلانات

توقف مصدر مراقب عند قرار المدير العام للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الدكتور محمد كركي الذي حمل الرقم 2080 بتاريخ 5/7/2021 وأنذر فيه مستشفى الأرز لمخالفته الصريحة لعقد الاتفاق الموقع مع الصندوق وتقاضيه فروقات مالية كبيرة من المضمونين من دون وجه حق ومبالغ لا تتوافق والتعرفات المعتمدة والذي قضى بوقف السلفات على حساب الاستشفاء للمستشفى المذكور.

وذكّر المصدر ان النائب الياس بو صعب شريك مع زوج الوزيرة السابقة ندى البستاني خوري في ملكية المستشفى، معتبراً أن الضرر المعنوي كبير على مرشحي العونيين المفترضين في المتن الياس بو صعب وفي كسروان البستاني لمخالفة مؤسستهما القوانين على حساب جيوب المرضى وهو يشكل ضربة لبو صعب الذي سعى تكريس وجهه الخدماتي من الباب الصحي في زمن “كورونا”.

توضيح

بعد مراجعة الوزير وإدارة مستشفى تبين لإدارة التحرير ما يلي:
1- أياً تكن علاقة الوزير بالمستشفى، فلا علاقة له بالامور الادارية، وبالتالي لا يمكن تحميله المسؤولية بالشكل الذي ورد في عنوان ومتن الخبر.
2- يساهم الوزير في تغطية العديد من النفقات المترتبة على المرضى كفرق تغطية الضمان ووزارة الصحة.
3- يساهم الوزير في تأمين لقاحات مجانية ضد فيروس كورونا.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: