ميديا وفنون

عارضة ازياء ستينية وجه سان لوران

اهلا" بالتجاعيد

في خطوة غير مسبوقة في عالم الأزياء، اختارت دار “سان لوران” الشهيرة عارضة الأزياء المعتزلة السوبر موديل جيري هول التي تبلغ 65 عاما لتكون وجهها في حملة صيف 2022 .

وخلافا” للسائد, كسرت سان لوران احد المحرمات واكبرها في عالم الازياء الذي لطالما روّج لمفهوم الشباب الدائم والمثالية والنحافة المفرطة, وخطت  الدار خطوةً ايجابيةً رحّب بها مئات الاف المتابعين حول العالم واثنوا على اختيار الدار لنجمة معتزلة متقدّمة في العمر لطالما تصدرت منصات الازياء واغلفة المجلات الشهيرة في حقبة السبعينات والثمانينات.

Photo Credit: David Simsأ

بكاميرا المصور دايفيد سيمس ,بدت جيري كعادتها ساحرة  بالرغم من تقدمها الواضح في العمر, وحرص سيمس على ابقاء تجاعيد وجهها وعدم اخفائها او اجراء تعديلات.

Photo Credit: David Sims

يذكر انّ الدار الشهيرة قد تخلّت عن الاسم الذي عرفت به سابقاً ايف سان لوران (اسم مؤسسها) بدءاً من عام 2013 واعتمدت تسمية “سان لوران باريس” مع الابقاء فقط على اللوغو الخاص بها الشهير YSL

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى