fbpx
رياضة

“يورو 2020”: تعادل سلبي بين إسبانيا والسويد.. وقمّة عالمية بين ألمانيا وفرنسا غدًا

إعلانات

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي حيث لم ينجح أي من المنتخبَين في هزّ شباك الآخر من الفرص القليلة التي سنحت لهما، مع تفوق “إسبانيا” في الاستحواذ على الكرة.

وفي الشوط الثاني، استمرت الأوضاع على حالها؛ وعلى الرغم من السيطرة الإسبانية مقابل دفاع سويدي صلب، فان المنتخبَين فشلا في التسجيل حتى نهاية المباراة، ما اعتُبر بداية سيئة لـ”إسبانيا” على أرضها وأمام جمهورها، بقيادة مدربها “لويس أنريكة” الذي استبعد قائد المنتخب و”ريال مدريد” عن تشكيلته للبطولة.

ترتيب المجموعة:

سلوفاكيا، 3 نقاط.

ألمانيا و السويد، 1.

بولندا، صفر.

مباراتا الثلاثاء

يشهد “استاد أليانز أرينا” في مدينة ميونيخ الألمانية قمة عالمية بين بطلة العالم 2014 “المانيا” وبطلة العالم 2018 “فرنسا”، في المجموعة السادسة “مجموعة الموت” التي تضم أيضاً “البرتغال” حاملة لقب النسخة الأخيرة للـ”يورو” و”المجر”.

ومن الصعب جداً وضع احتمالات لفوز أي منتخب بسبب التقارب في المستوى (باستثناء المجر)، وتبدو الحظوظ متساوية بوجود صراع مرير لتأهل منتخبين الى الدور الـ16.

وستقام مباراة المجر × البرتغال في بودابست (الساعة 19،00)، ومباراة “فرنسا” وألمانيا” في ميونيخ (22،00).

يوسف برجاوي

اظهر المزيد

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: