تكنولوجيا

هواوي تطرح هاتف HUAWEI nova 7 5G في لبنان… تعرفوا إلى مزاياه

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) اليوم عن طرحHUAWEI nova 7 5G، هاتف ذكي رائد وعصري مع تصميم أنيق ومدمج، صُنع للمستهلكين الشباب. يحتوي هاتفHUAWEI nova 7 5G على نظام كاميرا رباعية عالية الوضوح مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، التي تجلب ابتكارات الكاميرا المميزة من هواوي إلى جمهور أوسع. الهاتف متوفر بثلاثة ألوان تم إنشاؤها باستخدام عمليات تصنيع مبتكرة: الفضي Space Silver و الأرجواني Midsummer Purple والأسود Black.

كاميرا رباعية عالية الوضوح
يتميز هاتف HUAWEI nova 7 5G بنظام كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تصوير عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا بعدسة تيليفوتو بدقة 8 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل.
تعمل الكاميرات الأربع معًا لدعم مجموعة واسعة من سيناريوهات التصوير الشائعة. التقط صورًا رائعة بتفاصيل غنية في ظروف إضاءة أكثر مع الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل عالية الوضوح، والتي تدعم ميزة تجميع البكسل 4 في 1 لتحسين استهلاك الضوء ووضع التصوير الليلي Super Night Mode 3.0 المميز من هواوي.
يمكن للمستخدمين إضافة أشخاص أكثر في صورهم مع الكاميرا بعدسة تصوير عريضة بدقة 8 ميجا بكسل، والتي تتميز بمجال رؤية 120 درجة لتسهيل التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية واللقطات الجماعية.
أما الكاميرا بعدسة التقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تقريب بصري 3x وتقريب هجين 5x وتقريب رقمي يصل إلى 20x مع دعم ميزة تثبيت الصورة بالذكاء لاصطناعي (AIS) للقطات مكبرة بثبات تام. تعمل كاميرا الماكرو بدقة 2 ميجابكسل على تعزيز نظام الكاميرا الرباعية عالية الوضوح والمدعمة بالذكاء الاصطناعي AI Quad Camera مع القدرة على التركيز على الأشياء القريبة من مسافة 4 سم من العدسة، مما يضيف المزيد من التنوع إلى إعداد الكاميرا القوي.
يدعم إعداد الكاميرا لهاتف HUAWEI nova 7 5G أيضًا تسجيل فيديو عالي الوضوحHDR بجودة 4K وتصوير فيديو بفاصل زمني بجودة 4K.

اتصال فائق للجيل الخامس 5G
مدعومًا بمجموعة شرائح Kirin 985 5G، يوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G أداءً قويًا وقدرة عالية للمعالجة بالذكاء الاصطناعي وكفاءة مميزة في استهلاك الطاقة لكل شيء، بدءًا من عمليات الإنتاج إلى ألعاب الهاتف المحمول. يتمتع ISP 5.0 بقدرة إنتاجية محسنة بنسبة 15٪1 لدعم خوارزميات التصوير المتقدمة مثل BM3D وتقليل ضوضاء النطاق المزدوج للتخلص من الآثار في الصور ومقاطع الفيديو. تم دمج مودم الجيل الخامس 5G في مجموعة شرائح Kirin 985 5G لدعم أسرع وأكثر ذكاءً واستقرارًا لشبكة الجيل الخامس.
يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت للحصول على أداء سلس للتطبيق بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية كبيرة تبلغ 256 جيجابايت للصور ومقاطع الفيديو والألعاب والتطبيقات وغير ذلك الكثير.
وضع الفيديو المزدوج DUAL-VIEW Video Mode، التقط اللحظات من كلا الجانبين
يدعم نظام الكاميرا الرباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي ميزات فيديو هواوي الفريدة، مثل HUAWEI DUAL-VIEW Video Mode2. تتيح هذه الميزة إنتاج مقاطع فيديو إبداعية تتميز بكاميرتين مختلفتين في نفس الوقت.

مقارنة مع الجيل الأخير
بطارية تدوم طويلاً مع شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط
عمر البطارية يدوم طويلاً بفضل البطارية الضخمة بسعة 34000 مللي أمبير في الساعة، كما يتيح الشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط إعادة شحنها حتى 70٪ خلال 30 دقيقة فقط، بطريقة آمنة وفعالة تمامًا.

كاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي
يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل تستفيد من الفتحة العريضة f / 2.0 لتقديم صور سيلفي مذهلة مع تأثيرات عمق المجال الضحلة التي تسلط الضوء على الهدف. كما أنها قادرة على تدوين مقاطع فيديو بطريقة قوية، تدعم الكاميرا التقاط 30 إطارًا في الثانية بجودة 4K مع EIS لضمان ثبات مقاطع ال. توفر الشاشة فلاشًا دائريًا لتسجيل الفيديو في إعدادات الإضاءة المنخفضة، لذلك يتيح لك هاتف HUAWEI nova 7 5G تسجيل مقاطع فيديو ذاتية رائعة في الداخل أو في الهواء الطلق، ليلاً أو نهارًا. تضيف ميزة Super Night Selfie 3.0 تحسينات للبشرة، والتحكم في الضوضاء وإزالة الانعكاس، مما يساعد المستخدمين على تحقيق نتائج مذهلة حتى في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة.

تصميم متميز ومبتكر
يتميز كل هاتف ذكي من سلسلة هواتف HUAWEI nova بتصميم متطور ومجموعة من الألوان الفريدة، ولا يعد هاتف HUAWEI nova 7 5G استثناءً. يتميز الهاتف بزجاج منحنى ثلاثي الأبعاد في الخلف مع تصميم مدمج وخفيف الوزن. تسمح عملية التصنيع الفريدة من هواوي بتطبيق العديد من الأفلام الملونة وطلاءات النانو على ظهر الهاتف، مما ينتج عن ألوانًا جديدة ومذهلة. يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G بشاشة OLED HUAWEI Punch FullView مقاس 6.53 بوصة، بدقة Full HD+ بحد أقصى 2400×1080. الشاشة معتمدة من TÜV Rheinland للحصول على تجربة مشاهدة أكثر راحة.

يحتوي هاتف HUAWEI nova 7 5G على مستشعر بصمة الإصبع على الشاشة لفتح قفل الهاتف بسرعة فائقة وسلاسة تامة.

ميزات تفاعلية جديدة بواسطة أحدث واجهة المستخدم EMUI 10.1
يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مزودًا بميزات جديدة في AppAssistant، بما في ذلك النافذة العائمة Floating Windows للرد السريع على للرسائل.

 

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى