ميديا وفنون

بسبب إصابات كورونا تصوير Mission impossible… مهمّة مستحيلة

قالت شركة «باراماونت بيكتشرز» يوم أمس الخميس في بيان لها، إن تصوير أحدث فيلم من سلسلة أفلام Mission impossible توقف مؤقتاً في بريطانيا لمدة أسبوعين بعد أن ثبتت إصابة أفراد من طاقم العمل بفيروس كورونا.
ولم تذكر الشركة من أو عدد الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم بالفيروس لكن صحيفة «صن» البريطانية قالت إن النجم توم كروز لم يكن من بينهم.
وأعلنت باراماونت في بيان «لقد أوقفنا الإنتاج مؤقتا في المهمة المستحيلة 7 حتى 14 يونيو بسبب نتائج فحوصات فيروس كورونا الإيجابية أثناء الاختبارات الدورية.. نحن نتبع جميع بروتوكولات السلامة وسنواصل مراقبة الوضع»”.
وقالت الصحيفة نقلاً عن مصادر لم تسّمها، إن نتائج فحوص 14 من طاقم العمل جاءت إيجابية بعد تصوير مشهد في ملهى ليلي، وإنه سيتعّين على كروز، كغيره من الأشخاص الذين يعملون في الموقع، أن يخضع للعزل الذاتي لمدة 14 يوماً.
يذكر أنّ تصوير الفيلم يجري بصعوبة، إذ أنّ فريق العمل كان في إيطاليا لدى انتشار وباء كورونا، وتمّ إيقاف التصوير وحجر الفريق بالكامل.
وعاد التصوير الصيف الماضي في دول من بينها النرويج وإيطاليا وبريطانيا. وتم تسريب تسجيل صوتي لتوم كروز في ديسمبر/كانون الأول الماضي وهو يصرخ في بعض أفراد طاقم الفيلم بسبب عدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: