منوعات

مرض نصر الله يثير قلق محبّيه… رسائل حب وتمنّيات بالشفاء

أثار ظهور الأمين العام لحزب الله السيّد حسن نصر الله مريضاً في خطاب مساء الثلاثاء بمناسبة عيد المقاومة والتحرير قلق محبّيه، وسط انتشار شائعات عن حقيقة وضعه الصحّي سارع ابنه جواد عبر حسابه الخاص على “تويتر” إلى نفيها، مؤكّداً أنّ والده يعاني من حساسيّة فحسب.

وكان السيّد نصرالله، قد أكّد في بداية خطابه، أنه عانى من “سعال شديد” منعه من التكلّم منذ يوم القدس، مقدّماً اعتذاره على ذلك، وقال “أعتذر عن عدم ظهوري منذ يوم القدس وحتى اليوم لأنني كنت أعني من سعال شديد وكان يصعب علي أن أتلكم أو أخطب”.
وتابع “كنت من اللخظة الأولى للأحداث في غزة أتابع بشكل دقيق ما يجري ولكن ما كان ينقصني أن أتحدث معكم مباشرة”.
وداهمت السيّد نصر الله نوبات من السعال، وبدا منهكاً خلال الخطاب، الأمر الذي أشاع حالة حزنٍ بين محبيّه، فقام ناشطون منهم على “تويتر” بإطلاق هاشتاغ #سلامة_قلبك الذي لا يزال يحتل صدارة الموقع في لبنان، حيث غرّد الآلاف متمنّين للأمين العام الشفاء العاجل.

كما كتب كثيرون عبارة “الله ياخد من عمري ويعطيك”

ودعا البعض إلى قراءة الفاتحة عن نيّة شفاء السيد نصر الله

من خارج لبنان أيضاً، شارك مواطنون عرب بالدّعاء للسيد نصر الله بالشفاء، وكتب الشاعر البحريني علوي العريفي قصيدة للأمين العام تمنّى له فيها الشفاء.

ودون سائر فناني لبنان، كان للفنان معين شريف موقف لافت، إذ كتب تغريدة تمنّى فيها الشفاء للسيّد نصر الله

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى