منوعات

صور| السفير السعودي يستقبل وفوداً مساندة للمملكة

استقبل السفير السعودي في لبنان وليد بخاري في دارته في اليرزة وفوداً أتت مستنكرة لما جاء على لسان وزير الخارجية في حكومة تصريف الأعمال، شربل وهبه، خلال استضافته على قناة الحرة.

وعبّر الزوار الذين وصلوا إلى الخيمة التي خصصها بخاري لاستقبالهم في دارته في اليرزة، عن استنكارهم لتصريحات الوزير، وأكدوا على مساندتهم للمملكة العربية السعودية، مشيدين بدورها في الوقوف إلى جانب لبنان.

من بين الزوار، المفتي الشيخ عبد اللطيف دريان، وزير الداخلية محمد فهمي، فؤاد مخزومي، وفد من مشايخ طائفة الموحدين الدروز على رأسهم شيخ العقل نعيم حسن، ووفد من اللقاء الديمقراطي يترأسه تيمور جنبلاط.

اتهم وهبة القناة التي استضافته بنصب فخٍ إعلامي له خلال الحلقة للإيقاع به لأهداف سياسية.

يُذكر أنّ وهبه سلّم صباحاً رئيس الجمهورية كتاباً يتضمن طلب إعفائه من مسؤولياته الوزارية. وقال وهبه من بعبدا: في ضوء التطورات الاخيرة والملابسات التي رافقت الحديث الذي أدليت به الى إحدى المحطات التلفزيونية، وحرصاً مني على عدم استغلال ما صدر للاساءة الى لبنان واللبنانيين، تشرفت بمقابلة فخامة الرئيس وقدمت إليه طلب اعفائي من مهامي.

 

أحوال

تصوير: عباس سلمان

 

 

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

عباس سلمان

النقيب السابق لنقابة المصورين الصحافيين في لبنان. رئيس قسم التصوير في جريدة السفير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى