رياضة

“الأنصار” × “البرج” و”النجمة” × “الصفاء” في النصف النهائي لـ”كأس لبنان”

أسفرت نتائج مباريات الدور الربع النهائي لـ”كأس لبنان” بكرة القدم، التي أُجريت بعد ظهر اليوم، عن صورتَي مباراتِي الدور نصف النهائي التي ستُقام السبت المقبل، كالتالي:

ـ “الأنصار” × “البرج”

ـ النجمة” × الصفاء”.

وجاء تأهل “الأنصار” المتوج بلقب الدوري على حساب “الشباب الغازية” الهابط إلى الدرجة الثانية بصعوبة (2 ـ 1)، سجلهما “محمود كجك” وللخاسر “وحيد أبو زيد”، وهو يسعى لإنهاء الموسم بالـ”دوبليه”.

أما “النجمة”، فقد تأهل بفضل الهدف الوحيد الذي سجله قلب دفاع “العهد” نور منصور خطأ في مرماه إثر محاولته إبعاد الكرة برأسه، لكنها أكملت طريقها إلى المرمى بعد أن خدعت الحارس “مهدي خليل” الذي كاد أن يحرز هدف التعادل في الوقت البدل عن الضائع، عندما تصدى حارس النجمة لكرته الراسية التي وصلته من ركلة ركنية.

نور منصور يسجّل الهدف الوحيد للنجمة خطأ في مرماه

وتبدو الفرصة سانحة أمام “النجمة” بتعويض موسمه بلقب الكأس بعدما فقد لقب الدوري أمام “الأنصار”، فيما خرج “العهد” حامل لقب “كأس الاتحاد الآسيوي” من مولد الموسم بلا حمص.

من ناحيته، حقق “البرج” النتيجة الأعلى في الربع النهائي (4 ـ 1) في مرمى “الإخاء الأهلي عاليه”، وسجل له فضل عنتر (2)،  احمد الخطيب وحسين العوطة، وللخاسر نادر مروش من ركلة جزاء.

أما “الصفاء”، فقد تخطى “شباب البرج” بهدف وحيد لحيدر خريس.

يوسف برجاوي

اظهر المزيد

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: