تكنولوجيا

“جودة الهواء الداخلي”.. أنظمة تدفئة وتهوئة تحصل على شهادات دولية

حصلت تقنية تكييف الهواء التجارية من LG على عددٍ من الإعتمادات، من المنظمات الدولية الموثوقة لقدرتها على تحسين جودة الهواء الداخلي، حيث تؤكد هذه الشهادات المقدمة من Intertek وTÜV Rheinland وUnderwriters Laboratories (UL) الممنوحة لنظام LG Dual Vane Cassette على فعالية حلول أنظمة التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء من LG في توفير الهواء النظيف.

تُعتبر LG DUAL Vane Cassette أول حل للتدفئة والتهوئة وتكييف الهواء في العالم يحصل على شهادة GREENGUARD الذهبية من UL لانبعاثات المركبات العضوية منخفضة التطاير (VOC)، إذ تم اعتماد شريط LG Dual Vane Cassette من قبل Intertek لتقليله من وجود الجسيمات الضارة في الهواء الداخلي.

وفي السياق، قال نائب الرئيس التنفيذي ورئيس أعمال حلول الهواء في “إل جي”، جيمس لي: “تؤكد هذه الشهادات الموثوقة على الأهمية التي توليها الشركة لإعطاء الأولوية لرفاهية عملائها”، مضيفاً: “تلعب التدفئة والتهوئة وتكييف الهواء دوراً رئيسياً في جعل البيئات الداخلية مريحة وأكثر أماناً لمن فيها، وستواصل LG تقديم الحلول التي تلبي أعلى المعايير الدولية للتشغيل الصحي والأداء الفعال”.

وتتوفر إمكانيات تنقية الهواء الرائعة بفضل تقنية LG Plasmaster™ Ionizer+ التي تنبعث منها أكثر من 3 ملايين من مجموعات الأيونات التي تجذب مسببات الحساسية والبكتيريا وتحملها بعيداً، ولهذه الأسباب، تعد LG DUAL Vane Cassette الخيار المثالي للاستخدام في المدارس ومنشآت الرعاية الصحية، حيث تكون جودة الهواء ذات أولوية قصوى.

يأتي الإعتماد الآخر من TÜV Rheinland التي اعتمدت نظام تنقية الهواء المكون من 5 خطوات من LG لإزالة الغبار متناهي الصغر والمواد المسببة للحساسية والبكتيريا الضارة بما في ذلك Staphylococcus aureus الموجودة في الهواء. وإضافة الى ذلك، فإن إمكانيات تنظيف الهواء وإزالة مسببات الحساسية من LG Dual Vane Cassette معتمدة أيضاً من قبل مركز أبحاث الحساسية البريطاني.

ويُعتبر Dual Vane Cassette من “إل جي” منتجاً فعالاً ومتعدد الاستخدامات لتكييف الهواء يتميز بوجود قسطلين يساعدان في توفير تدفق هواء قوي وتغطية واسعة ومتساوية. ومن خلال ستة أوضاع مختلفة، يمكن للمستخدمين تخصيص اتجاه تدفق الهواء وقوته لتناسب أي مساحة أو لتناسب تفضيلاتهم الفردية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: