تكنولوجيا

إطلاق الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T10 في لبنان

أعلنت “هواوي” عن إطلاق HUAWEI MatePad T10 في لبنان، وهو جهاز لوحي جديد من الفئة المتوسطة، ينضم إلى سلسلة الأجهزة اللوحية HUAWEI MatePad T، ويتميز بشاشة كبيرة بمقاس 9.7 بوصة وقدرات صوتية قوية، ليوفر تجربة ترفيهية تفاعلية متعددة الوسائط تلبي تطلعات جميع المستهلكين.

تم تصميم أحدث الأجهزة اللوحية من هواوي ليكون قوياً ويسهل حمله ونقله، وهو يحتوي على معالج فائق الأداء ثماني النواة، وبطارية ضخمة مع تصميم هيكل رقيق ومريح للمستخدمين، ليتمكنوا من الاستمتاع بتجربة الترفيه أينما ذهبوا.

أما نظام التشغيل EMUI 10.1 على جهاز HUAWEI MatePad T 10، فيوفر مجموعة واسعة من المزايا الذكية والعائلية التي ترتقي بتجربة المستخدم، أبرزها ركن الأطفال Kids’ Corner، ووضع حماية العينين وخاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier، ما يجعله خياراً مذهلاً للعائلات والأطفال.

شاشة كبيرة عالية الدقة وتجربة صوتية غامرة

يتميز الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T10 بشاشة مقاس 9.7 بوصة عالية الوضوح، توفر مساحة عرض واسعة لتجربة مشاهدة غامرة ومثيرة. أما مكبرا الصوت الضخمان على الجانبين، فيوفران صوتاً عالي الجودة، إذ تمت ترقيتهما باستخدام برنامج HUAWEI Histen 6.1 الذي يضيف ميزة دعم الصوت المحيطي ثلاثي الأبعاد 9.1-channel 3D، مع خاصية تضخيم صوت الجهير Bass Booster وخيارات إضافية للتكوين، للحصول على تجربة خاصة تلبي احتياجات كل مستخدم.

ويزن الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad T10 450 جراماً فقط، ويمكن الإمساك به وحمله بسهولة مع الغطاء الخلفي المعدني الأزرق الخفيف، والحواف المنحنية المريحة التي تضمن سهولة الإمساك بالجهاز.

جهاز أذكى وأكثر استجابة

يعتمد HUAWEI MatePad T10 على مجموعة شرائح Kirin 710A، تتضمن معالج ثماني النواة، يوفر أداءً متقدماً وكفاءة بطارية لإنجاز المهام الأساسية. ويعمل نظام EMUI 10.1 على الجهاز مع مجموعة الشرائح، لتقديم تجربة مستخدم سهلة وانسيابية للغاية، مع مجموعة من الميزات الذكية المدمجة التي تقدم المزيد من التنوع للجهاز اللوحي، بما في ذلك خاصية تشغيل التطبيقات المتعدّدة HUAWEI APP Multiplier، التي توفر شاشة ذكية مقسمة للتطبيق الواحد، للاستفادة الكاملة من الاتجاه الأفقي.

ميزات تحكم شاملة بما فيها خاصية حماية العينين:

لحماية عيني المستخدم أثناء الاستخدام لفترات طويلة ومتواصلة، يأتي جهاز HUAWEI MatePad T10 مزوداً بوضع راحة العينين Eye Comfort المعتمد من مؤسسة TÜV Rheinland، والذي يعمل على فلترة الضوء الأزرق الضار.

من جهة أخرى، يمتاز الجهاز اللوحي الجديد HUAWEI MatePad T10 أيضاً بخصائص أخرى مهمة للأهل، مثل ركن الأطفال Kids’ Corner، وهو عبارة عن مساحة افتراضية تحتوي على العديد من إعدادات الرقابة الأبوية للأهل، وتضمن توفير بيئة آمنة للصغار عند استخدامهم الجهاز اللوحي في أوقات الفراغ، إذ يأتي ركن الأطفال مزوداً بمسجل وكاميرا وتطبيق رسم للأطفال والعديد من الوسائط الترفيهية، كما أنه مكان يمكن للوالدين من خلاله مشاركة محتوى الوسائط المتعددة، مثل الصور ومقاطع الفيديو مع أطفالهم، كما يمكنهم بسهولة تامة وعبر قائمة الإعدادات، إضافة التطبيقات والمحتوى الذي يسمحون لأطفالهم بالوصول إليه وتعيين حدود زمنية للاستخدام.

إلى ذلك، تساعد تنبيهات وضعية الجسم والطرق الوعرة Posture and bumpy road alerts على إشعار الأطفال حين لا يستخدمون الجهاز اللوحي بالشكل الأمثل، كما أنها قد توقف الجلسة مؤقتاً إذا استمر الوضع الضار.

هذا ويتوفر وضع الكتاب الإلكتروني eBook في ركن الأطفال، وعند تفعيله يقوم الجهاز اللوحي بضبط الألوان المعروضة على الشاشة، ليقدم تجربة قراءة تشبه الكتب الورقية.

الجدير ذكره أن الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T10 متوفر باللون الأزرق Deepsea Blue مع ذاكرة RAM 2 جيجابايت +مساحة تخزين 32 جيجابايت.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: