رياضة

بعد النتائج المتردّية لـ”ليفربول”.. محمد صلاح يتعهّد بـ”القتال حتى النهاية”

بعد تراجع مستوى نادي “ليفربول” في الآونة الأخيرة، قدّم نجم الفريق محمد صلاح وعدًا لجماهير “الريدز” بـ”القتال حتى النهاية”، و”عدم السماح بتقييم هذا الموسم بناء على النتائج التي حققها الفريق مؤخرًا”.

ونشر صلاح تغريدة على حسابه عبر موقع تويتر، قال فيها: “لقد كانت فترة صعبة للعديد من الأسباب. نحن أبطال وسنقاتل كالأبطال حتى النهاية”، مضيفًا: “لن نسمح بأن يتم تقييم هذا الموسم بناء على النتائج الأخيرة التي حققناها.. هذا وعدي لكم جميعًا”.

وكان ليفربول الإنجليزي تعرض لهزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، على يد “ليستر سيتي”، لتهوي به في ترتيب الدوري، وتؤكد “الأزمة” التي يعيشها بطل إنجلترا.

وفي التفاصيل، قلب “ليستر سيتي” تأخره بهدف لانتصار بنتيجة 3-1 على “الريدز”، جاءت جميعها في 5 دقائق (80 و82 و85)، حيث كان المصري محمد صلاح قد سجّل الهدف الأول بتسديدة رائعة في الدقيقة 67، لكن انهيار ليفربول جاء بعدها.
وسجل “للثعالب” الثلاثي الإنجليزي، جيمس ماديسون وجيمي فاردي وهارفي بارنز، مستغلين سلسلة من الأخطاء الساذجة لدفاع وحارس مرمى ليفربول، كما كرر الحارس البرازيلي أليسون بيكر “كوارث” مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي، فخرج بشكل غريب تاركا الكرة خلفه، متيحا لفاردي فرصة التسجيل في المرمى الخالي.

وفي المحصلة، صعد ليستر سيتي للمركز الثاني بالدوري مؤقتًا، بينما بقي ليفربول رابعًا، مع احتمال تراجعه للسادس، في حال انتصار تشلسي وويست هام.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: