مجتمع

لبنان يودّع سامي كلارك الثلاثاء.. ووزير الثقافة: الموت يطوي قامة من الزمن الجميل

نعى وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى الفنان الاوبرالي سامي كلارك، وقال في بيان النعي: “لا يزال الموت يطوي من الزمن الجميل قامة بعد قامة. ولا يزال الفن اللبناني ينزف غيابا إثر غياب.

سامي كلارك صاحب الصوت الأوبرالي الذي حجزت حنجرته للبنان حيزا واسعا في مجال الأغنية الأجنبية ومنها Take me with you وفي مجال الرسوم المتحركة “غرانديزر” وصوته فيها لا يمحي من ذاكرة العرب، ترجل اليوم عن صهوة صوته وألحانه وحضوره الأنيق، ليستوطن تراث هذا البلد وذاكرة أجياله، وليبقى كالياسمين، إذا ذبل زهره بقي عطره.

التعازي الحارة لأهله ومحبيه وزملائه، ولكل لبنان”.

ورحل الفنان اللبناني سامي حبيقة، الحائز على وسام الاستحقاق اللبناني الفضي ذي السعف، والمعروف باسم “سامي كلارك”، اليوم الأحد، عن عمر يناهز 74 عاما، بعد معاناة مع المرض.

ويحتفل بالصلاة لراحة نفسه الثالثة من بعد ظهر الثلاثاء المقبل في 22 الجاري في كنيسة مار جرجس – الشوير. وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده في صالون الكنيسة من الحادية عشرة قبل الظهر حتى السادسة مساء، ويوم الاربعاء في 23 الجاري في صالون كنيسة مار الياس الحي للروم الارثوذكس – المطيلب – الرابية من الثالثة بعد الظهر حتى السادسة مساء.

وللتعزية عبر الهاتف :
زوجته شيلا 70158803
ابنه سامي70187711
ابنته ساندرا 71687138

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى