رياضة

كأس العالم للأندية: “تيغريس” إلى النهائي

بانتظارالفائز من مباراة "بايرن ميونيخ" و"الأهلي" غدًا

تأهل “تيغريس أونال” المكسيكي بطل الـ”كونكاكاف” إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية المقامة في العاصمة القطريه الدوحة بعد تغلبه اليوم على “بالميراس” البرازيلي بطل أميركا الجنوبية بهدف وحيد سجله أندريه بيار غيغناك من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 54 في الدور النصف النهائي بانتظار الفائز من مباراة “بايرن ميونيخ” بطل أوروبا و “الأهلي” المصري بطل أفريقيا التي تقام غدًا.

وفي مباراة اخرى، احرز “الدحيل” القطري المركز الخامس بفوزه على “أولسان هيونداي” الكوري الجنوبي بطل آسيا (3 ـ 1)، سجلها أدميلسون جونيور (21)، و محمد مونتاري (66)، و المعز علي (82)، وللخاسر بيت  يوون (62).

وستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء المقبل، وبناء على المستويات الفنية التي قدمتها الفرق حتى الآن تبدو حظوظ “بايرن ميونيخ” هي الأعلى لإحراز اللقب، ونيل خمسة ملايين دولار مقابل أربعة للثاني، إلى مليونين و500 الف دولارللثالث و ومليونين للرابع ومليون و500 الف للخامس.

 

يوسف برجاوي

اظهر المزيد

يوسف برجاوي

عميد الصحافة الرياضية العربية والآسيوية. الرئيس الفخري لجمعية الاعلاميين الرياضيين اللبنانيين. مدير تحرير الرياضة في جريدة السفير من العام 1974 الى حين توقفها عن الصدور في العام 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: