رياضة

ميسي يلجأ إلى القانون ويقاضي 5 أشخاص داخل “برشلونة”

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية بأن النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قرّر اللجوء إلى القانون رداً على تسريب عقده مع “البلوغرانا” في الفترة من 2017-2021، حيث سيُقاضي خمسة أشخاص داخل “برشلونة”، لديهم تفاصيل العقد كاملة.

وبحسب الصحيفة، فالأشخاص الخمسة هم:

1- رئيس برشلونة السابق “جوسيب ماريا بارتوميو”

جوسيب ماريا بارتوميو

2- الرئيس المؤقت “كارليس توسكيتس”

كارليس توسكيتس

3- نائب الرئيس السابق “جوردي ميستري”

جوردي ميستري

4- الرئيس التنفيذي “أوسكار جراو”

أوسكار جراو

5- رئيس الخدمات القانونية “روما بونتي”

هذا وكانت صحيفة “إل موندو” قد نشرت تفاصيل العقد الذي يجمع بين ميسي وبرشلونة، ويتقاضى فيه النجم الأرجنتيني نحو 555 مليون يورو لمدة أربعة مواسم، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

من جهته، فتح نادي “برشلونة” تحقيقاً داخلياً لبحث قضية تسريب العقد، وأكد أنه سيتّخذ إجراءات مع المتورطين في القضية، وفقًا لصحيفة “سبورت”.

تجدر الإشارة إلى أن ميسي، البالغ من العمر 33 عامًا، حاول جاهدًا مغادرة النادي الكتالوني الصيف الماضي، إلا أنه رضخ في النهاية لقرار النادي بتفعيل الشرط الجزائي بقيمة 700 مليون يورو، وقرر البقاء لموسم آخر.

“نادال” يعلّق على عقد “ميسي” الخيالي

في المقابل، ساند أسطورة التنس الإسباني، رافاييل نادال، صديقه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأبدى استغرابه من الانتقادات التي طالت الأخير بسبب عقده “الخيالي” مع برشلونة.

وقال نادال في حديث لصحيفة “ماركا”: “أنا لا أفهم سبب النقاش حول عقد ميسي الضخم؛ هذا لاعب هو بلا أدنى شك من بين الأفضل في تاريخ كرة القدم، ويحصل على مبلغ أبدى ناديه استعداده لدفعه”، لافتًا إلى أن النادي يعتبر ميسي مستحقًا لهذا المبلغ، وهما -ميسي وبرشلونة- عليهما التعامل مع أمورهما المادية بعدها.

رافاييل نادال

الجدير ذكره أن نادال مشجع شغوف لريال مدريد الإسباني، غريم برشلونة، لكن تربطه علاقة جيدة بأساطير كرة القدم ومن بينهم ميسي.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: