ميديا وفنون

تعليقات النجوم على ترشيحهم لجوائز غولدن غلوب تثري الحدث

من هو الممثل العربي المرشح هذا العام؟

جوائز غولدن غلوب، الحدث الذي ينتظره العالم كل عام، بدا هزيلاً اليوم في ظلّ انتشار فيروس كورونا. إلاّ أنّ تعليقات النجوم على مواقعهم على وسائل التواصل أحيت الحدث.

وتم تقديم الترشيحات لجوائز عام 2021، وشارك النجوم حماسهم في الحصول على تقدير من جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود عبر الإنترنت.

وجاء العمل الدرامي الذي أخرجه ديفيد فينشر، “مانك”، في المقدمة؛ في حين تبعه آرون سوركين “محاكمة شيكاغو 7” و “شيتس كريك” بخمسة ترشيحات لكل منهما.

إلى ذلك، أصبحت نجمة “The Flight Attendant” كالي كوكو، مرشحة لأول مرة لجائزة غولدن غلوب، عندما تم تكريمها كأفضل ممثلة عن فئة المسلسل التلفزيوني أو الموسيقي أو الكوميدي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kaley Cuoco (@kaleycuoco)

كما حازت سلسلة HBO Max على ترشيح عن فئة أفضل مسلسل تلفزيوني أو موسيقي أو كوميدي إلى جانب “Emily in Paris”  ،”The Great”، و “Schitt’s Creek” و “Ted Lasso”.

وحصل فيلم “هاميلتون” على ترشيح لأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي، وحصل لين مانويل ميراندا على جائزة أفضل أداء عن دوره في الفيلم. وقال لغولدن غلوب، “شكرًا لكم على تكريم هذا العمل الرائع وطاقم العمل.” ️

وقالت نجمة “Zoey’s Extraordinary Playlist” جين ليفي إنّها “تشرفت للغاية” لترشيحها لأفضل ممثلة في فئة المسلسل التلفزيوني أو الموسيقي أو الكوميدي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by jane levy (@janeclevy)

ريز أحمد، الذي تم ترشيحه لأفضل أداء من قبل ممثل في فئة درامية وفيلم سينمائي عن أدائه في “Sound of Metal”، انتقل أيضًا إلى انستقرام لمشاركة فرحته مع العديد من الأشخاص الذين ساعدوا في صنع الفيلم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riz Ahmed (@rizahmed)

وقال جون بوييغا، الذي حصل على موافقة لدعم دوره في سلسلة أفلام أمازون برايم “Small Axe”، “هذا مثير للغاية!”

 

View this post on Instagram

 

A post shared by John Boyega (@johnboyega)

وشكر الممثل المصري الأميركي رامي يوسف، الذي تم ترشيحه لدوره في مسلسل “رامي”، حفل جوائز غولدن غلوب على حسابه على انستقرام.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ramy youssef (@ramy)

وقالت ليلي كولينز، إنّها ممتنة وسعيدة بشأن رد فعلها على ترشيحها لأفضل ممثلة في فئة المسلسلات التلفزيونية أو الموسيقية أو الكوميدية عن “إميلي في باريس”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lily Collins (@lilyjcollins)

إلى ذلك، احتفلت إيسلا فيشر بحصول زوجها الممثل ساشا بارون كوهين على ثلاثة ترشيحات – ترشيح أفضل ممثل مساعد عن فيلم The Trial of the Chicago 7، وأفضل ممثل في إيماءة موسيقية أو كوميديا عن فيلم Borat Subsequent Moviefilm. وكان أيضًا منتجاً في الفيلم الذي حصل على ترشيح لأفضل فيلم موسيقي أو كوميدي.

وكتب بارون كوهين في رسالته الخاصة، “لقد صدمت لترشيحي لثلاث جوائز غولدن غلوب، وتهنئة إلىmariabakalovaofficial المذهل أيضًا! نحن فخورون جدًا.

وفي بيان حصل عليه برنامج “صباح الخير يا أميركا”، رد هيو غرانت على ترشيحه لأفضل أداء عن فيلم “The Undoing”. وجاء في بيانه “أنا ممتن للغاية. مجرد ترشيحي شرف كبير”.

هذا، وتم ترشيح كيت هدسون لأفضل أداء في فيلم سينمائي أو موسيقي أو كوميدي عن دورها في فيلم Sia “الموسيقى”. وقد شاركت الممثلة صورة تعانق فيها سيا وشريكتها في الفيلم مادي زيغلر.

“شكرًا لك siamusic على فنك ورؤيتك! أحبك كثيرًا!” كتبت. “تم التقاط هذه الصورة في غلاف فيلمنا.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Kate Hudson (@katehudson)

وشاركت نجمة “The Crown” غيليان أندرسون، صورة سيلفي لها بعد حصولها على ترشيح أفضل ممثلة مساعدة عن المسلسل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Gillian Anderson (@gilliana)

وأصدرت نيكول كيدمان بياناً حول ترشيحها لجوائز غولدن غلوب لأفضل ممثلة في مسلسل قصير أو فيلم تلفزيوني عن فيلم “التراجع”.

وقالت في بيانها، “شكراً لأصدقائي الرائعين في “HFPA”.  إنّ الاستيقاظ في سيدني لأربعة ترشيحات لعرضنا هو طريقة رائعة لبدء اليوم. كانت هذه رحلة العمر- من خيال ديفيد إي كيلي، إلى الإخراج البصري لسوزان بير في كل حلقة، إلى هيو غرانت ودونالد ساذرلاند  وإدغار راميريز وليلي رابي ونوح جوبي و Noma Dumezweni، إلى الجماهير في جميع أنحاء العالم. وتابعت، ترشيحات غولدن غلوب تعني أكثر مما نتخيله. كل الحب لمخرجنا الموهوب بشكل لا يصدق ريان مورفي. وأضافت، أنا ببساطة مبتهجة وسعيدة وممتنة. شكرا لكم.

واعترف مارك روفالو بترشيحه لجوائز غلوبز عن أفضل أداء لممثل في سلسلة محدودة أو سلسلة مختارات أو صورة متحركة لفئة التلفزيون عن دوره في “I Know This Much Is True”، من خلال مشاركة بعض الصور من الفيلم على تطبيق انستقرام.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: