رياضة

أولمبياد طوكيو.. استبعاد “مولر” عن تشكيلة المانيا

تبدّدت آمال المهاجم “توماس مولر” بخوض غمار أولمبياد طوكيو هذا الصيف مع منتخب ألمانيا لكرة القدم، بعد أن أكّد اتحاد بلاده للعبة أنّه لن يتم اختياره ضمن التشكيلة الأولية.

وفي السياق، أفادت وكالة “سيد الألمانية”، أن اسم نجم نادي بايرن ميونخ، البالغ 31 عامًا، ليس ضمن القائمة الموسّعة للاعبين الذين سيشاركون في “أولمبياد طوكيو”، والتي تمّ تقديمها إلى الوكالة الألمانية لمكافحة المنشطات “نادا”، علمًا أنّه لم يتم الكشف بعد عن أسماء اللاعبين بشكل علني.

ويُسمح فقط الاختيار من اللاعبين المتواجدين على اللائحة، ممن تقدّموا في يناير للمشاركة في الألعاب الأولمبية، المقرر انطلاقها في 23 يوليو/تموز المقبل.

الجدير ذكره أنه سبق وأدرج مدرب المنتخب الأولمبي الألماني “ستيفان كونتز”، اسم مولر على القائمة السابقة، قبل تأجيل الأولمبياد من صيف 2020 بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان مولر ضمن المنتخب الذي رفع كأس العالم عام 2014 في البرازيل، إلا أنّه استُبعد عن “المانشافت” مع زميليه “ماتس هوملز” و”جيروم بواتنغ” منذ مارس 2019،وذلك من قبل المدرب “يواكيم لوف” الذي حاول إعادة بناء المنتخب، بعد تلقّيه صفعة موجعة في مونديال روسيا 2018، حيث خرج من دور المجموعات.

وكانت الفرصة متاحة أمام مولر لخوض غمار الأولمبياد، كأحد اللاعبين الثلاثة فوق 23 عامًا، والذي يحقّ لكل منتخب إدراجهم ضمن قائمتها.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: