منوعات

مزايا “مخفية” في هاتف HUAWEI Y7a الجديد.. تعرفوا عليها

تستمر هواوي في تقديم أفضل ما لديها، حيث أطلقت مؤخرًا هاتف HUAWEI Y7a الذي يعمل على ترقية الهواتف ذات الفئة الابتدائية، من خلال تقنية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge، وبطارية كبيرة طويلة الأمد، وكاميرا رباعية بدقة 48 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاشة ضخمة مبهرة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة.

حيل مخفية يمكن الاستفادة منها مع هاتف HUAWEI Y7a الجديد

لا داعي للقلق بشأن الطاقة

يحتوي هاتف HUAWEI Y7a الجديد على بطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة، وهي القدرة على اللعب والبث المباشر والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي طوال اليوم.

بالإضافة إلى ذلك، يتم إعادة شحن هذه الكمية الكبيرة من الطاقة في وقت أقل، بفضل شاحن HUAWEI SuperCharge بقوة 22.5 واطًا، تكفي 10 دقائق فقط من الشحن، ويمكن أن تدوم لمدة ساعتين من تشغيل الفيديو دون انقطاع.

كاميرات مرنة

في الجزء الخلفي من هاتف HUAWEI Y7a، توجد كاميرا رباعية مزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل، حيث تتيح الكاميرا الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل، التقاط صور واضحة بجودة تشبه الملصقات وتباين عالٍ، في حين تتيح الكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل التقاط معالمك المفضلة دون الحاجة إلى ترك أي تفاصيل وراءك.

من جهتها، تعمل كاميرا العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لتوفر صورًا تنقش بتأثيرات نابضة بالحياة، كما ستفاجئك كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل بتفاصيل في الصور عن قرب، لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة، مع الاشارة الى ان إعداد الكاميرا هذا يعمل بطريقة رائعة في الليل.

إيماءات رائعة لحياة ذكية

يعمل هاتف HUAWEI Y7a على واجهة مستخدم EMUI 10.1، التي تأتي مع مجموعة من الميزات الذكية والرائعة، مثل إيماءة لقطة الشاشة من هواوي Huawei’s knuckle Screenshot Gesture التي تجعل التقاط لقطات الشاشة ممتعة وفعالة، كما يمكن التمرير سريعًا للحصول على لقطة شاشة لصور أطول أو النقر المزدوج لتسجيل الشاشة، مما يجعل مشاركة ما يرونه أسهل من أي وقت مضى.

ويعد تعدد المهام أمرًا سهلاً وممتعًا على HUAWEI Y7a، بفضل لوحة الحافة التي يمكن الوصول إليها عن طريق التمرير من يسار أو يمين الشاشة، فما عليك سوى سحب التطبيق الذي تريده إلى وسط الشاشة لتمكين تقسيم الشاشة متعدد المهام.

في المقابل، قد تجد أيضًا أنه من السهل التبديل من الشاشة المنقسمة إلى النافذة العائمة لتحريك شيئين في وقت واحد، حيث يأتي هاتف HUAWEI Y7a مزودًا بميزة Smart Collage تختار نموذجًا تلقائيًا وتوصي به، ما يتيح مشاركة الصور بشكل أسرع من أي وقت مضى دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات تحرير تابعة لجهات خارجية.

ابق على اطلاع حتى الآن من شاشتك الرئيسية

أداة البحث الجديدة على HUAWEI Y7a – Petal Search، تُعتبر بوابة مفتوحة لمليون تطبيق يمكن استخدامها للبحث بسرعة عما تحتاجه، ليس فقط الأخبار والصور ومقاطع الفيديو، ولكن أيضًا التطبيقات المدرجة في متجر HUAWEI AppGallery ومصادر أخرى، مباشرة من شاشتك الرئيسية المريحة، حيث يوفر متجر HUAWEI AppGallery مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية للاختيار من بينها، بالإضافة إلى وسائط ترفيه عالية الجودة على HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى