مجتمع
اللواء شقير يستقبل وفد المجلس الإسلامي العلوي وبحث تناول الأوضاع العامة في لبنان

استقبل المدير العام للأمن العام اللواء حسن شقير، وفداً من المجلس الإسلامي العلوي في لبنان برئاسة الشيخ علي قدّور، حيث تناول اللقاء استعراضاً شاملاً للأوضاع العامة والمستجدات الراهنة على الساحة المحلية.
وأفاد مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام، في بيان له، بأن الجانبين استعرضا الظروف الحالية التي تمر بها البلاد وسبل تعزيز الاستقرار.
وفي ختام اللقاء، قدّم الشيخ قدّور درعاً تذكارياً للّواء شقير، تعبيراً عن التقدير العالي للجهود الدؤوبة والعطاءات المستمرة التي تبذلها المديرية في خدمة الوطن وصون أمنه.



