سياسة

المقاومة في لبنان توثق استهداف قوتي مشاة إسرائيليتين

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الثلاثاء، مشاهد من استهداف مقاوميها قوة مشاة تابعة لـ “جيش” الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة “نطوعا” قرب ثكنة “برانيت” عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وأظهرت المشاهد وقوع إصابات مؤكّدة بين قتيل وجريح، واستقدام قوات الاحتلال سيارات مدنية لإخلاء الإصابات.

وبالتزامن، نشرت المقاومة مشاهد من استهداف تجمعاً لجنود الاحتلال داخل موقع “بركة ريشا” الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية.

وكانت المقاومة الإسلامية في لبنان أعلنت، أمس الاثنين، استهداف مجاهديها قوة ‏مشاة إسرائيلية قرب ثكنة ‏”برانيت” بالصواريخ الموجهة، وقوة ‏مشاة أخرى في موقع الضهيرة بالصواريخ موقعةً إصابات مؤكدة بين ‏قتيل وجريح.

كذلك استهدفت موقع ‏الراهب ‏التابع للاحتلال بالأسلحة المناسبة محققةً إصابات مباشرة فيه، إضافةً إلى إطلاق رشقة صواريخ كبيرة من لبنان في اتجاه الجليل الغربي.

يأتي ذلك بينما تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان ردّها على الاعتداءات الإسرائيلية، عبر استهداف مواقع الاحتلال العسكرية وحشوده، ملحقة خسائر فادحة في صفوفه.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى