طوفان الاقصى

أبو عبيدة: رأينا نصر الله وحطمنا أكذوبة الجيش الذي لا يقهر في غلاف غزة

قال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في تسجيل بثته الكتائب: “لا زلنا بانتظار الاسرائيليين، ونقول لهم أن زمن بيع الوهم للعالم حول أكذوبة الجيش الذي لا يُقهر انتهى، وقد حطمناه في غلاف غزة”.

وأضاف “ولعنة العقد الثامن ستحل عليهم. زمن بيع الوهم للعالم حول أكذوبة الجيش الذي لا يقهر، والميركافه الخارقة، انتهى، بعد أن حطّمناه في غلاف غزة”. وأردف “مقاتل واحد من حماس دمر ثلاث آليات عسكرية إسرائيلية وقتل من فيها من الجنود. هذه بشريات نصر الله. فكونوا على ثقة يا أبناء شعبنا”.

وأكد أبو عبيدة “رأينا نصر الله، رأيناه ومجاهد واحد من مقاتلينا يدمر 3 آليات ويقتل ويصيب من فيها ويفر العدو من أمامه وكأنه يفر من أمام جيش وليس مقاتل واحد”.

وتوجه أبو عبيدة الى زعماء وحكام العرب “نقول لكم من قلب المعركة التي تشاهدون تفاصيلها، إننا لا نطالبكم بالتحرك ولا بتحريك جيوشكم، ولا أن تدافعوا عن أقدس مقدساتكم، ولا أن تغضبوا لشتم نبيكم.. لا نطالبكم بذلك فنحن أخذنا على عاتقنا كنس هذا الاحتلال، بما نمتلك من إمكانات.. ولكن هل وصل بكم الضعف والعجز أنكم لا تستطيعون تحريك سيارات الاغاثة؟ هذا ما لا نستطيع تفسيره”.

وجدد الدعوة إلى “كل شرفاء المنطقة أن يعتبروا هذه المعركة هي الفاصلة وان يهبوا معنا الى قتاله، ونحن على يقين بأن أحرار الأمة لن يصمد أمامهم هذا العدو. – لقد جرت اتصالات عديدة في ملف الأسرى، لكن العدو ماطل، بل إن قصفه الهمجي أدى الى مقتل خمسين من أسراه”.

وتابع أبو عبيدة “العدد الكبير من الأسرى الاسرائيليين لدينا ثمنه تبييض كامل السجون الاسرائيلية من الاسرى الفلسطينيين”.

وختم بالتحية “للشهداء والجرحى والتحية لأسرانا المنتظرين للحرية. والتحية لشعبنا الأسطورة الذي يعلم العالم التحدي والكبرياء”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى