اقتصاد

Dsquares رفعت مستوى الحوار حول برامج الولاء المبتكرة في Seamless KSA 2023

بفضل دقّة استراتيجياتها وعملها، تتميّز شركة Dsquares الرائدة في المشهد الديناميكي للقطاعات المختلفة في المملكة العربية السعودية، وتتصدّر لائحة مزوّدي خدمات برامج الولاء في السوق السعودي. تقدّم Dsquares حلولًا مبتكرة، حصرية وخاصة بكلّ من شركائها وعملائها، وتلبّي بها حاجات المجالات المختلفة والمتعدّدة في المملكة.

في ظلّ شراكاتها اللافتة مع عمالقة السوق، تطلق Dsquares مجموعةً من الحلول الشاملة والمتطورة، تسهّل من خلالها عمليات التحاق العملاء، وتضمن تزويدهم بالدعم المستمر، والإدارة السلسة لتحالفاتها الواسعة النطاق.

ويسهم نهج Dsquares المرتكز على البيانات في تعزيز هذه القوة التعاونية لمساعدة الشركات على التواصل مع عملائها وتحليل سلوكهم وفهمهم بشكل أفضل، وبالتالي تعزيز نموّهم.

يضع هذا التآزر مع رواد القطاعات الأساسية شركة Dsquares الصاعدة في الصفوف الأمامية كشركة تغييرية ومطوّرة ومبتكرة لبرامج الولاء في سوق المملكة العربية السعودية.

وسجّل نقل Dsquares لمقرها الرئيسي في منطقة الخليج إلى المملكة العربية السعودية، محطّةً بارزة ومهمّة في مسيرة الشركة، عزّزت بها توافقها مع أهداف شركائها في السوق السعودي. وحققت Dsquares قفزة كبيرة في مختلف القطاعات المهمة في المملكة العربية السعودية من خلال التعاون مع عملاء من روّاد مجالات العمل، من بينهم بنك الراجحي وشركة الاتصالات السعودية STC، وPepsico العالمية، ولايز، وسدافكو، والصافي دانون. وتعكس هذه الشراكات الرائدة التزام Dsquares بتحويل وتطوير برامج الولاء وبإحداث ثورة في التجربة التي تقدّمها للعملاء في المنطقة.

في إطار توسّعها في المملكة العربية السعودية، شاركت Dsquares في Seamless KSA 2023، الحدث السنوي المرموق الذي أقيم يومي 4 و5 سبتمبر في الرياض، المملكة العربية السعودية. وسجّلت هذه السنة المشاركة الثانية للشركة بهذا الحدث الهام، عقبًا على الأصداء الإيجابية التي لقتها مشاركتها في Seamless في السنة الماضية. ونجحت Dsquares هذه السنة مرّةً أخرى بكسب انتباه وإعجاب روّاد القطاعات، من خلال طرح أفكار وحلول، ورؤية فريدة، مصممة بدقة لتلائم جوانب السوق السعودي.

يمثل Seamless KSA الفعالية الأكبر والأبرز في المملكة العربية السعودية، ويسلّط الضوء على أحدث المستجدات في قطاعات المدفوعات والتقنية المالية وتجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية وخدمة توصيل الطلبات والتسويق الرقمي. وحلّ الحدث في نسخته الثانية بمدينة الرياض، صلة وصل بين روّاد الفكر وأهمّ المختصّين ومقدّمي الحلول المبتكرة في المجالات المعنية. تشاركت Dsquaresمع Seamless منصّة ديناميكية وتفاعلية عزّزت التعاون وتبادل الأفكار والنظريات والرؤى، وسعت لتشكيل مستقبل المجالات المختلفة.

تستمرّ Dsquares من خلال مشاركتها في Seamless KSA بدعم وتعزيز الابتكار وولاء العملاء، وتشجيع الشركاء على النموّ وتحقيق النجاحات في عالم برامج الولاء الدائم التطوّر.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى