منوعات

إصابة مستوطن و4 جنود للإحتلال بعملية إطلاق نار قرب جنين

نفّذ مقاومون فلسطينيون عملية إطلاق نار جريئة ومزدوجة استهدفت شاحنة لجيش الاحتلال الصهيوني ومركبة لمستوطن قرب جنين في شمال الضفة الغربية المحتلة.

العملية البطولية أسفرت بحسب وسائل إعلام العدو عن إصابة أربعة جنود ومستوطن واحد بجروح مختلفة. مشيرة إلى أن الجرحى الخمسة أصيبوا بالرصاص، عند معبر الريحان قرب جنين.

وتناقلت وسائل إعلام العدو معلومات تفيد بأن مركبة مسرعة أطلق من بداخلها النار باتجاه شاحنة «إسرائيلية» ثم تكرر أطلاق النار مرة أخرى مستهدفًا مركبة «إسرائيلية» ما أسفر عن إصابة الجنود الأربعة والمستوطن، مشيرة إلى أن حالة أحد الجرحى حرجة.

وأكدت المعلومات أن منفذي العملية البطولية تمكنوا من الانسحاب من المكان بسلام، فيما لم يتحدث الاحتلال وإعلامه عن أي حالة اعتقال في المنطقة.

ذكرت وسائل إعلام العدو أن مطلقي النار قاموا بإحراق سيارتهم في بلدة يعبد جنوب جنين في محاولة لإخفاء آثارهم، ومنع قوات الاحتلال الصهيوني من تعقبهم.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى