مجتمع

أزمة قلبية أودت بحياة غازي عز الدين في سجون الإمارات؟

إتصل وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عبدالله بوحبيب بوزير خارجية الامارات العربية المتحدة الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وذلك بعد التشاور مع رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، للبحث في العلاقات الثنائية وأوضاع الجالية اللبنانية المقيمة في الامارات، حيث أكد الوزير الاماراتي لنظيره اللبناني حرية عائلة الراحل غازي عز الدين بمغادرة الامارات أو البقاء فيها.

تجدر الاشارة الى انه بعد تواصل السفير اللبناني في أبو ظبي فؤاد دندن هاتفيا” بالأمس مع زوجة الراحل عزالدين وشقيقه، تلقى دندن رسالة خطية موقعة من العائلة تفيد بأن “المغفور له توفي من جراء أزمة قلبية، وتمت مراسم العزاء والدفن بحضور العائلة في الامارات، وذلك بناء على رغبتهم”. كما سيقوم السفير دندن بزيارة العائلة قريبا” لتقديم واجب العزاء والوقوف على إحتياجاتها.

وأثارت أنباء وفاة المغترب اللبناني غازي عز الدين أثناء احتجازه لدى السلطات الأمنية في دولة الإمارات موجة واسعة من الغضب عبر مواقع التواصل في لبنان.

ووجه نشطاء اتهامات لجهات الأمن الإماراتية بقتل الرجل اللبناني بناء على ما تناقلته صحف لبنانية من أن السلطات “رفضت تسليم الجثة أو الكشف عنها باستثناء الوجه ودفنتها ليلاً”.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى