ميديا وفنون

عبير نعمة تواجه مشاعرها: “بعدني بحبّك”

أصدرت الفنّانة عبير نعمة “بعدني بحبّك”، وهي أغنية رومنسيّة من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع جورج قسّيس وميكس وماسترينغ إيلي بربر، مع شركة “Universal Music MENA“.

وقالت نعمة: “أسعى دائماً أن تعكس كلّ أغنية أقدّمها قصّة وحالة معيّنة، لذا أحببت هذه الأغنية كثيراً لأنّ موضوعها وكلامها يُحاكيان كلّ امرأة لا تزال تتخبّط في قصّة حبّ غير مُنتهية وتواجه مشاعرها بصوت عالٍ”.

وتابعت: “أردت من خلال هذا العمل أن أقول لكلّ امرأة أنّ الحياة جميلة وتستمرّ بكلّ الأشخاص المتواجدين إلى جانبنا، وعلى الرغم من كلّ الانفعالات والخسارات العاطفيّة التي نعيشها، لا يجب أن يستمرّ الحزن إلى الأبد، وليس من الخطأ أن نُعبّر عن شعور الألم لأنّه يساعدنا على فهم مشاعرنا أكثر والتحكّم بها، وعلينا أن نتذكّر دائماً أنّنا أقوياء وأن نحبّ ونسامح أنفسنا أوّلاً لنتمكّن من محبّة ومسامحة الآخرين”.

وعبّرت نعمة عن سعادتها بالتعامل للمرّة الثالثة مع الفنان المتميّز نبيل خوري بعد النجاح الكبير لأغنيتي “بلا ما نحسّ” و”بصراحة” ومع جورج قسّيس الذي جمعها به أكثر من تعاون.

ويذكر أنّه تمّ تصوير فيديو كليب الأغنية في لبنان مع المخرج نديم حبيقة، الذي تتعاون معه نعمة للمرّة الثانية بعد أغنية “بلا ما نحسّ”، ضمن مشهديّة تتّسم بالبساطة وتحمل الكثير من المشاعر والحب. وقد اهتمّت المستشارة وخبيرة الموضة جوني متّى بتنسيق إطلالة عبير نعمة في هذا الكليب.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى