مجتمع

في مكرمة جديدة.. هبة مالية من غسان قنتيس الى مدرسة عين قنيا

في مكرمة جديدة يقدمها صاحب الأيادي البيضاء ضمن عطاءاته السخية لأبناء منطقتي حاصبيا ومرجعيون ومؤسساتها التربوية والاجتماعية والإنسانية، قدم الأستاذ غسان شحاده قنتيس هبة مالية الى مدرسة عين قنيا المتوسطة الرسمية في قضاء حاصبيا، بهدف تعزير قدرة الطاقة الشمسية وتغطيتها جميع اقسام المدرسة وتوفير استهلاك المحروقات.

وسلّمت السيدة الفاضلة ليلى قنتيس هبة مالية إلى مدير المدرسة الشيخ سهيل علود حديفة، بحضور رئيسة لجنة الأهل وأعضاء الهيئة الإدارية والكادر التعليمي في المدرسة.
من جهته شكر مدير المدرسة الأستاذ غسان قنتيس على مكرمته وقال في كلمة له:” انت تبلسم جراح الأنام وتزرع في الناس بصيص الأمل وتمسح دموع كبار النفوس، وتنثر ورودا سفوح الجبل وتملأ نورا كؤوس الأثير فتنشر لحنا حنايا الأول وترنو رقيقا كفصح اللطيف وتقرن قولا فلاح العمل.
وختم مدير المدرسة كلامه، شكرا من القلب إلى الأستاذ غسان قنتيس الذي كان عطاؤه نابعا من صميم الإيمان بالله والوطن والعمل الإنساني.

 

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى