مجتمع

في الناعمة.. يروّجا المخدرات في منزلهما

أوقفت قوى الأمن الداخلي مروّجي مخدرات بعد عملية رصد ومراقبة دقيقة والتأكد من وجودهما داخل المنزل في منطقة الناعمة.

وفي بيان لها، أوضحت المديرية إلى أنه “في إطار المتابعة المسّتمرة التي تقوم بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي لمكافحة عمليات تجارة وترويج المخدرات في جميع المناطق اللبنانية، توافرت معلومات لهذه الشعبة حول قيام مجهولَين بتوضيب وترويج المخدّرات داخل منزل في محلة الناعمة”.

ولفت البلاغ إلى أنه “على الإثر، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثّفة، توصّلت الشعبة الى تحديد هويتيهما والمنزل المستخدم من قبلهما في عمليات توضيب وترويج المخدّرات في المحلة المذكورة، وهما كل من “م. م.” (مواليد عام 1953، لبناني) و”خ. م.” (مواليد عام 1979، لبناني). تبيّن أنه يوجد بحق الأول مذكرتي توقيف بجرم تعاطي مخدرات”.

وأشار إلى أنه “بتاريخ 10-3-2023، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة وبعد التأكد من وجودهما داخل المنزل في محلة الناعمة، قامت إحدى دوريات الشعبة بمداهمته وأوقفتهما بداخله، وبتفتيشهما والمنزل تم ضبط /490/ حبة يرجّح انها كبتاغون داخل /7/ أكياس، /5/ قطع من مادة حشيشة الكيف بأحجام مختلفة، /21/ دفتر ورق لف سجائر وأكياس “نايلون” صغيرة وعلب بلاستيكية فارغة تستخدم لتوضيب المخدّرات، ومبالغ مالية.

وبالتحقيق معهما، اعترفا بما نسب إليهما لجهة قيامهما بتوضيب المخدّرات داخل منزلهما في الناعمة وترويجها لعدد من الزبائن.

وأجري المقتضى القانوني بحقهما، وأودعا مع المضبوطات المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.​

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى