منوعات

جمعية “بلدتنا تستحق الوفاء” تكرم الأمهات في عيدهن بإحتفال مميز

المختارة ديانا الاحمدية: الأم تشكّل مدماكا اساسيا في عملية بناء الوطن

تقديراً للأم وعطاءاتها وتأكيداً على دورها الأساسي في الحياة والمجتمع، أقامت جمعية “بلدتنا تستحق الوفاء” حفلا تكريمياً للأمهات في عيدهن بإحتفال مميز في متوسطة شارون الرسمية، بحضور رئيس بلدية شارون مهنا البنا، مدير متوسطة شارون سليم الأحمدية، ممثلو الجمعيات والهيئات النسائية والاجتماعية، وحشد من الأمهات في بلدة شارون.
إستهل الحفل بالنشيد الوطني اللبناني بعد كلمة تعريف القتها سمر الاحمدية رحبت فيها بالحضور، وتطرقت الى معاني المناسبة.
*كلمة رئيسة الجمعية*
بدورها ألقت رئيس الجمعية المختارة ديانا الاحمدية الدمشقي كلمة رحبت فيها بالحضور، وقالت: “نعود للقاء بعد غياب قسري لمدة عامين بسبب جائحة كورونا ونلتقي اليوم في مناسبة عزيزة هي عيد الأم، من اجل ان نفيها بعضا من حقها فهي التي تربي وتضحي وتسهر وتنشىء الأسرة التي تشكل مدماكا اساسيا في عملية بناء الوطن.
واذ هنأت رئيسة الجمعية الأمهات في عيدهن تمنت لهن دوام الصحة والعافية، وختمت المختارة كلمتها مؤكدة على دور الأم الأساسي في الاسرة والمجتمع والوطن.
*قصيدة للشاعر اسعد الصايغ*
كما تخلل الاحتفال قصيدة من وحي المناسبة للشاعر أسعد الصايغ حيا فيها الام ورسالتها.
*فقرة فنية للمطرب علي البنا*
من جهته قدم المطرب الشاب علي البنا فقرة غنائية مميزة تضمنت مجموعة أغاني عن الأم ورافقه على العود العازف عمر ابو فراج، ولاقت تفاعل الحاضرين وسط اجواء من الفرح.
وفي الختام تم قطع قالب الحلوى احتفاءا بالمناسبة، كما قدمت الجمعية هدايا للأمهات عربون تقدير لهن.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى