سياسة

غارة للعدو على الناقورة وعيتا الشعب جنوب لبنان

نفذ ‏الطيران الحربي المعادي غارة جوية عنيفة على أحراج “اللبونة” جنوبي الناقورة وأطراف عيتا الشعب في القطاع الأوسط من جنوب لبنان.

وكانت سقطت عدد من القذائف المعادية على سهل الخيام.

إلى ذلك، تبنّت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، يوم الأربعاء، استهداف موقع “حدب ‏يارون” بالصواريخ الموجّهة، مؤكّدةً تحقيق إصابات مباشرة فيه.

وشدّدت المقاومة الإسلامية، في بيان، على أنّ الاستهداف يأتي “دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وتأييداً لمقاومته الباسلة والشريفة”.

بالتزامن، أعلنت المقاومة الإسلامية استهداف “ثكنة راميم” (قرية ‏هونين اللبنانية المحتلة) بالأسلحة الصاروخية، وأيضاً موقع “رويسات العلم” ‏في مزارع شبعا المحتلة بالأسلحة المناسبة، مشيرةً إلى تحقيق إصابات مباشرة.

كما استهدفت المقاومة آلية إسرائيلية في ‏مثلث “الطيحات” بالصواريخ الموجّهة، محقّقةً فيها إصابات مباشرة، إضافةً إلى “تجمّع لقوة مشاة في جيش الاحتلال غربي وجنوبي بركة ريشا بالصواريخ الموجّهة”، وثكنة “برانيت”، وذلك بحسب ما جاء في بيان لها اليوم الأربعاء.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى