رياضة

برشلونة تلقى ضربة قاسية قبل موقعة الكلاسيكو

تلقى نادي برشلونة ضربة قاسية قبل موقعة الكلاسيكو المرتقبة على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، أمام الغريم التقليدي ريال مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تقام مباراة الكلاسيكو التي تجمع برشلونة وريال مدريد، مساء الأحد المقبل الموافق 19 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

بينما يستعد نادي برشلونة لموقعة الكلاسيكو نشرت صفحة برشلونة بالعربي الرسمية تغريدة أفادت بعدم تمكن اللاعب عثمان ديمبلي من الحضور ضمن خيارات كتيبة المدرب تشافي هيرنانديز.
أما عن اللاعب بيدري فأشارت الصفحة أنه سيتلقى تصريحا طبي بالسماح له بالمشاركة وفور صدوره سيكون اللاعب مستعدا لمؤازرة الفريق في تلك المباراة الصعبة.
ويتطلع ريال مدريد الى تقليص الفارق في عدد النقاط مرة أخرى في هذا الكلاسيكو بعد أن حلق نادي برشلونة بعيدا في الليجا بفارق 9 نقاط ليصبح متصدر الدوري الاسباني ويليه نادي ريال مدريد الحاصل على 56 نقطة خلال 25 مباراة لعبت حتى اللحظة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى