سياسة

“تعيش عقدة تكوينك السياسي”.. خليل رداً على معوض

اعتبر المعاون السياسي للرئيس نبيه بري النائب علي حسن خليل أن عصبية النائب ميشال معوض “كشفت اي مشروع مرشح للرئاسة هو بعد أن تحول الى أُنبوب تجارب سياسي في مختبر من رشحه وضحك عليه”.

وفي بيان رد حسن خليل على معوض قائلا:

“أتحفنا رئيس “حركة الإستقلال” ميشال معوض الذي يعيش في فقاعة الترشيح منذ أكثر من خمسة شهور بكلام أقل ما فيه أنه بلا تربية.

كان الاجدى به ان يتأكد من مضمون ودقه الكلام الذي نقل عن لسان دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري ولكن عصبيته كشفته امام جميع اللبنانيين وكشفت اي مشروع مرشح للرئاسة هو.

و “للمعجزة” نقول نتفهم شعورك بعدما ايقنت أنك تحولت الى أُنبوب تجارب سياسي في مختبر من رشحك وضحك عليك.

أما الإستثمار بدماء الرئيس الشهيد رينه معوض من قبلك، عبر الزج بإسمه في بيانك غير المحترم،فهو أمر أقل ما يقال عنه إنه معيب، ولكن ذلك ليس مستغرباً منك…لأنك تعيش عقدة تكوينك السياسي الذي يعرف الناس دور عائلتك فيه، في النيابة والوزارة والعلاقات المفتوحة على مساحة المصالح والصفقات التي جعلت منك ما انت عليه.

أما إتهامك لحركة سياسية هي حركة أمل قدمت آلاف الشهداء في سبيل لبنان خلال كل المراحل فمردود عليك…والشبهة كل الشبهة هي في الفساد وسرقة أموال ممولي حركتك وجمعياتك بإسم الشعب اللبناني…. رحم الله الرئيس الشهيد رينيه معوض…و”يلي خلف مات”.
وكان معوض وصف بري بأنه “ميلشيوي” وأستاذ في الفساد.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى