اقتصاد

بوشكيان من الجناح اللبناني بدبي: يستحقّ الصناعيون التصفيق

كشف وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال النائب جورج بوشكيان عن “سرّ فريد يتمتّع به الفرد اللّبناني وهو أنه كلّ ما تعثّرت الأمور في طريقه، وصعبت المشقّات عليه، وكثرت المشكلات والتحديات أمامه، كلّ ما تقدّم بثبات متخطّياً الحواجز التي تعترضه بايمان وحنكة وتصميم ومرونة وجدّية في العمل. وهذه هي صفات الصناعي المثابر الذي على الرغم من معاناته الكبيرة في السنوات الماضية، ناضل وكافح ونجح واستمرّ وتوسّع ونافس في لبنان والخارج”.

وقال أثناء جولته على الجناح اللبناني في معرض غولف فود في دبي: “يستحقّ الصناعيون التصفيق والتقدير والتهنئة على نجاحاتهم وقدراتهم الابداعية والتنافسية، وجعلوا من تصاميمهم وانتاجهم وسلعهم الصناعية الغذائية طريقة عيش Way of life خاصة بهم، وتبنّتها المجتمعات الأخرى التي تسعى الى تقليد اللبناني والأخذ عنه أسلوبه المميّز، وأصبح المطبخ اللبناني يضاهي المطابخ العالمية المعروفة”.

ورافق الوزير في جولته سفير لبنان في الامارات فؤاد شهاب نبيه دندن، نائب رئيس جمعية الصناعيين اللبنانييين جورج نصراوي، رئيس نقابة أصحاب الصناعات الغذائية، الصناعي ميشال أبي رميا وعدد من الصناعيين المشاركين في المعرض.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى