ميديا وفنون

مصطفى جاد يهدي كارمن سليمان “في عنيكي نور” بمناسبة عيد الحب

الأغنية رومانسيّة من نوع الكلاسيك بوب الذي يُؤدّيه مُصطفى جاد للمرّة الأولى، وهي من كلمات أحمد حلمي وألحان مُصطفى جاد وتوزيع وميكس وماسترينغ أسامة الهندي.

وعن “في عنيكي نور”، قال مُصطفى جاد:” هذه الأغنية تعني لي الكثير، فهي إهداء خاصّ منّي لزوجتي كارمن سليمان بمُناسبة عيد الحبّ. كلمات الأغنية لمستني بشكل كبير، وعملت عليها بحبّ ومن كلّ قلبي وأتمنّى أن تصل إلى قلوب الناس أيضاً”. وأضاف:” هذا النمط الموسيقيّ سيُقدّمني للجمهور بإطار مُختلف بعيد عن الأغنيات الإيقاعيّة التي سبق وطرحتها، ولا شكّ في أنّني عبّرت من خلال هذا العمل عن مشاعر كثيرة في قلبي”.

واختتم مُصطفى جاد قائلاً: “صُوّرت أغنية “في عنيكي نور” على طريقة الفيديو كليب في بيروت تحت إدارة المُخرج حسين شعلان ضمن أجواء إيجابيّة وسلسة ومشاهد عفويّة على الشاطئ اللبنانيّ وفي منزل قديم”.

هذا، وكان مُصطفى جاد قد وجّه إهداءً خاصاً لزوجته كارمن سليمان في بداية الكليب من خلال كلمات مليئة بالمشاعر الصادقة:

“حبيبتي… نصفي الأوّل

صديقتي المُقرّبة… عشقي الأبديّ

شريكة الحلم ورفيقة الدرب الصعب

لكي وحدك كلّ الحبّ”.

أغنية “في عنيكي نور” مُتوافرة عبر كل التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الفيديو كليب فعلى قناة مُصطفى جاد الخاصّة في موقع “يوتيوب”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى