صحة

عراجي للطبقة السياسية: انتبهوا.. وجع الناس كبير!

لا يخفى على أحد أن لبنان اليوم يمرّ بأحد أسوأ وأصعب مراحله على الإطلاق، فالأزمات تأتيه من كل حدب وصوب وتقضي على كافة القطاعات فيه، حتى بات بعضها يلفظ أنفاسه الأخيرة، أما البعض الآخر فيحارب بكل قواه للبقاء والاستمرار لفترة أطول، في حين أن المعنيين والمسؤولين عن هذا التدهور الحاصل لا يحرّكون ساكنًا، إنما يهتمون لمصالحهم الشخصية والسياسية والطائفية، غير آبهين لحال البلد أو شعبه.

رئيس لجنة الصحة النيابية، النائب د. عاصم عراجي، رفع الصوت مجددًا، بعد أن وصلت الأوضاع في البلد إلى طريق مسدود، فناشد الطبقة السياسية الغائبة والغافلة عن كل ما يحصل، شارحًا لها الوضع بالتفصيل، على أمل التحرك السريع والجدي لإنقاذ ما تبقى من البلد.

وفي تغريدة على حسابه عبر موقع “تويتر”، توجّه عراجي إلى الطبقة السياسية بالقول: “صحة الناس في خطر، فالليرة تشهد انهيارًا مخيفًا، وهناك فقدان حاد للأدوية في ظل ارتفاع كبير بالاصابات بمتحور دلتا، إلى جانب تسجيل نقص حاد بالمستلزمات الطبية”.

وتابع عراجي مشيرًا إلى أن “الدخول إلى المستشفيات سيصبح للأغنياء والمقتدرين فقط، لأن المؤسسات الضامنه غير قادرة على رفع التعريفات، كما أن مستوردي الادوية يهددون بوقف الاستيراد”، خاتمًا تغريدته بالقول: “انتبهوا وجع الناس كبير”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى