رياضة

أكبر منتدى للاعبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 تفخر شركة Power League GamingPLG ، المتخصصة في الألعاب الإلكترونية، باختيارها لتكون وكيل الألعاب الإلكترونية والجهة الرسمية المسؤولة عن إعادة إطلاق مبادرة Girls Got Game (GGG) التي تنظمها شركة “نيفيا”، أكثر العلامات التجارية في مجال العناية بالبشرة نجاحاً وشهرةً في العالم.

تمثل مبادرة Girls Got Game (GGG) أكبر مجتمع للاعبات في الشرق الأوسط على وسائل التواصل الاجتماعي، وتوفر مساحة حصرية وآمنة للاعبات، للمشاركة في الرياضات الإلكترونية المسلية والمفضلة وممارستها، فضلاً عن التعاون وتبادل الخبرات مع نخبة من الأسماء المشهورة في الصناعة.

تنظم هذه المبادرة شركة “نيفيا” أول علامة تجارية للعناية بالبشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بهدف تعزيز مشاركة الفتيات الجيمرز في المجتمع الإلكتروني، وصقل مهاراتهن، وتعزيز ثقتهن، وقدرتهن في التغلب على التحديات المجتمعية.

تشارك في فعاليات مبادرة GGG الأسبوعية، صانعة المحتوى السعودية Meshael، أهم الأسماء اللامعة في عالم اليوتيوب، بصفتها سفيرة العلامة التجارية “نيفيا” في الشرق الأوسط.

كما تتضمن مبادرة GGG سلسلة من الفعاليات الأسبوعية وبطولات حصرية لتقديم جوائز رائعة، فضلاً عن الحصول على نصائح مفيدة للعناية بالبشرة. حققت المبادرة في نسختها السابقة أرقاماً رائعةً، حيث وصل الشعور الإيجابي من الجمهور المستهدف إلى معدلات بلغت 95%. وشهدت النسخة الأولى التي انطلقت عام 2021 مشاركة 15 مليون فتيات من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة. ومن المتوقع أن تشهد النسخة القادمة أرقاماً مضاعفة، بفضل الجمهور الهائل الذي تحظى به العلامة التجارية “نيفيا” على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وبهذه المناسبة صرح ساغون فيرما، مدير التسويق في شركة نيفيا لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحرص دائماً على تقديم أفضل منتجات العناية بالبشرة، ويسعدنا رؤية منتجات نيفيا تُستخدم على نطاق واسع، لتصبح جزءاً من حياة عملائنا الكرام بشكل يومي في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تُجسد علامتنا التجارية قيماً أساسية في الرعاية والثقة المطلقة في منتجاتنا وشركتنا وأيضاً في الحملات والفعاليات التي ندريها في أسواقنا”.

وأضاف: “إن تمكين المرأة هو أحد هذه المجالات التي تركز عليها العلامة التجارية، وتحديداً صقل مهارات اللاعبات في المنطقة. نهدف من خلال إطلاق مبادرة Girls Got Game إلى دعم السيدات في كافة المجالات، لتجاوز كافة التحديات التي يتعرضن لها عبر الإنترنت. تؤمن “نيفيا” بضرورة خلق الوعي حول هذه التحديات، من خلال طرح مبادرات مبتكرة وهادفة تدعم اللاعبات ضمن بيئة محفزة، لمتابعة هواياتهن ومهنهن دون قيود”.

وفي تعليق له، قال ماثيو بيكرينغ، الرئيس التنفيذي لشركة Power League Gaming: “تقوم Power League Gaming بإستمرار باستثمارات كبيرة في استكشاف منصات، وأنشطة، وحملات جديدة، تربط العلامات التجارية بجماهير الألعاب في العالم العربي. يشهد قطاع الألعاب النسائية نمواً مستداماً في جميع أنحاء المنطقة ويقدم للعلامات التجارية فرص مشاركة لا مثيل لها. تعتبر استراتيجية شركة “نيفيا” خلال العام المقبل لبناء العلاقات وتحقيق القيمة لهذا القطاع، طموحة وحافلة بالمتعة والتسلية في نفس الوقت”.

وأضاف: “لقد كانت “نيفيا” شريكاً مهماً منذ أن بدأنا التخطيط في إطلاق ألعاب إلكترونية في يوليو من هذا العام، ويسعدنا إطلاق مبادرة “Girls Got Game” بالتعاون مع شركة نيفيا. نحن فخورون بتوفير منصة تجمع اللاعبات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تحت مظلة واحدة، وتوفر لهن الأجواء المثالية للتطور والنمو، وتدعم طموحاتهن في الألعاب والرياضات الإلكترونية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى